رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع شاب وإصابة آخر في مشاجرة بالأسلحة النارية بالدقهلية

جثة
جثة
Advertisements

لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه وأصيب آخر بطلق ناري داخل مقهي في  قرية غنيم التابعة لمركز ومدينة شربين بمحافظة الدقهلية.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة شربين، بوصول" لمعي.ح.ع" ۳۷ سنة صاحب مقهي بقرية "ترعة غنيم" دائرة المركز مصابا بطلقات نارية بالقدمين اليمني واليسري، و"محمد.م.ع" ۲۲ سنة حاصل على بكالوريوس تجارة، مصابا بطلقات نارية بالبطن من الجانب الأيسر، وتوفي عقب وصوله، ويقيمان قرية "ترعة غنيم" دائرة المركز إدعاء تعدي من آخرين.

وبسؤال الأول قرر أنه حال تواجده بالمقهى ملكه وتصادف وجود الثاني فوجئ بدخول " أحمد.ا" مقيم قرية "ديمشلت" دائرة مركز دكرنس وثلاث اشخاص مجهولين له، وإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري حوزته أحدث إصابته وإصابة الثاني التي أودت بحياته وعلل ذلك لوجود خلافات سابقة بينهم.

محضر رسمي 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۱۱۱۹۸ جنح مركز شربين، وجاري ضبط المتهم وتحديد باقي المتهمين وضبطهم والعرض على النيابة العامة.

 

وعلى صعيد آخر، كانت شهدت مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية مشاجرة لخلافات على الجيرة نتج عنها إصابة شخصين بطلق خرطوش.

وكان اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى المنزلة العام، بوصول كل من محمد م. ا. أ. 29 سنة - بدون عمل، ومقيم منطقة الغصنة بندر المطرية، مصابًا برش خرطوش بالقدم اليسرى، أدى إلى تهتك بالكعب، وعبده أ. ع. ع. 46 سنة - مدرس، ومقيم قرية الحوتة دائرة مركز المنزلة، مصابًا بجرح قطعي بالرأس نتيجة رش خرطوش.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود خلافات بسبب الجيرة بين المصاب الثاني ومحمد ا. ح. «هارب»، ومقيم قرية الحوتة، قام على إثرها الأخير بالاستعانة بالمصاب الأول، والذي أطلق عيارًا ناريًا من فرد خرطوش بحوزته، تجاه الثاني أحدث إصابته، وحال قيامه بإعادة تعمیر السلاح بطلقة أخرى، خرجت عن طريق الخطأ وأحدث إصابته بنفسه.

وبسؤال المصاب الثاني، أيد ذات المضمون، واتهم المصاب الأول بإحداث إصابته، وبمواجهة اعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الهارب، وبإرشاده تم ضبط السلاح الناري فرد خرطوش و2 طلقة، وتم التحفظ عليه، جار ضبط المتهم الهارب.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6459 لسنة 2021 جنح مركز المنزلة، وجار العرض على النيابة العامة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية