رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فاركو يعلن التعاقد مع علاء سلامة لاعب الإنتاج الحربي 4 مواسم

علاء سلامة
علاء سلامة
Advertisements

أعلن نادى فاركو، تعاقده مع علاء سلامة لاعب الإنتاج الحربى لمدة 4 مواسم في إطار تلبية احتياجات الجهاز الفني للفريق بقيادة مجدى عبد العاطى.

علاء سلامة عاشر صفقات فاركو

وتأتي صفقة علاء سلامة لتكون عاشر الوجوه الجديدة داخل نادي فاركو استعدادًا للمنافسة بالدوري المصري الممتاز، بعد التعاقد مع النجم الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل ومحمد فؤاد قادما من العين السعودي والنيجيري كينجسلي سوكاري قادما من الصفاقسي التونسي ومحمود عماد لاعب خط وسط بتروجت وعبد الله بكرى ومحمود حمادة ثنائى بيراميدز وأحمد مودي من مصر المقاصة ورامى صبرى مدافع إنبى وأحمد الصغيري لاعب أسوان.

فاركو يستهدف التعاقد مع صفقات سوبر

ويعكف مسئولو فاركو على إبرام عدد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة منهم لاعبين محليين وآخرين أجانب.

نجم الأهلى يقترب من الانتقال إلى فاركو

ومن ناحية أخرى اقترب جونيور أجايى جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الانتقال إلى نادي فاركو الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز الذي يرغب في ضم اللاعب النيجيري صاحب ال 25 عاما وذلك بعدما تأكد رحيله عن القلعة الحمراء قبل انطلاق منافسات الموسم القادم بسبب اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب داخل الفريق الأحمر بعد التعاقد مع الموزمبيقى لويس ميكيسونى والجنوب أفريقي بيرسى تاو.
واقترب نادى فاركو من الحصول على خدمات مهاجم الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة بعدما فشلت محاولات وكيل أعماله في تسويقه إلى نادى بيراميدز الذى كان لديه رغبه في الانضمام إليه مع بداية منافسات الموسم المقبل.

وأصبح نادي فاركو الأقرب للتعاقد مع المهاجم النيجيري خاصه بعدها رفض أكثر من نادى داخل مصر فكرة ضم جونيور أجايي نظرًا لتراجع مستواه الفني مع الأهلى خلال منافسات الموسم الماضي.

الإعلامية شيما صابر تحتفل بانتقال زوجها نجم إنبي لـ فاركو

وفي سياق آخر احتفلت الإعلامية شيما صابر بزوجها رامي صبري نجم نادي إنبي المنتقل حديثا إلى صفوف فاركو الصاعد حديثا للدوري الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

انتقال رامي صبري إلى فاركو

وأعلن نادى فاركو، تعاقده مع رامى صبرى مدافع إنبى لمدة 4 مواسم في إطار تلبية احتياجات الجهاز الفني للفريق بقيادة مجدى عبد العاطى.
شيما صابر

وكتبت شيما عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:"الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات.. خطوة جديدة مليئة بالتحديات لحبيبي وزوجي. اللهم لا توفيق إلا توفيقك. اللهم عليك توكّلنا وإليك أنبنا وإليك المصير".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية