رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم الأهلى يقترب من الانتقال إلى فاركو

لاعبى الأهلى
لاعبى الأهلى
Advertisements

اقترب جونيور أجايى جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الانتقال إلى نادي فاركو الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز الذي يرغب في ضم اللاعب النيجيري صاحب ال 25 عاما وذلك بعدما تأكد رحيله عن القلعة الحمراء قبل انطلاق منافسات الموسم القادم بسبب اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب داخل الفريق الأحمر بعد التعاقد مع الموزمبيقى لويس ميكيسونى والجنوب أفريقي بيرسى تاو


فاركو يقترب من ضم أجابى


واقترب نادى فاركو من الحصول على خدمات مهاجم الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة بعدما فشلت محاولات وكيل أعماله في تسويقه إلى نادى بيراميدز الذى كان لديه رغبه في الانضمام إليه مع بداية منافسات الموسم القادم.

 

وأصبح نادي فاركو الأقرب للتعاقد مع المهاجم النيجيري خاصه بعدها رفض اكثر من نادى داخل مصر فكرة ضم جونيور أجايي نظرًا لتراجع مستواه الفني مع الأهلى خلال منافسات الموسم الماضي.

 

اليوم..ميكيسونى ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية

 في سياق آخر ينتظم لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المنضم حديثًا من فريق سيمبا التنزاني  في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الخميس.


ميكيسونى يصل القاهرة أمس

ووصل  ميكيسوني إلى القاهرة مساء أمس الأربعاء عقب مشاركته مع منتخب موزمبيق في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

الأهلى يواصل تدريباته الجماعيه استعدادا لمواجهة الجيش

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير تدريباته الجماعية مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلى المقرر إقامتها يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

 

وينطلق مران الفريق الأحمر في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام طلائع الجيش التى يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز وحصد لقب كأس السوبر المحلى للمرة ال12 في تاريخ القلعه الحمراء.


مران الأهلي اللاعبون الجدد والعائدون من الإعارة ينتظمون في التدريبات


وانتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المنضمون حديثًا إلى صفوف الفريق والعائدون من الإعارة  في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

كريم فؤاد وحسام حسن وبيرسى تاو يشاركون في مران الأهلى أمس 
 

وشارك في التدريبات الجماعية كل من: كريم فؤاد وحسام حسن وبيرسي تاو المنضمين حديثًا إلى صفوف الفريق والثنائي عمار حمدي وأحمد عبد القادر العائدين من الإعارة.

 

وحرص لاعبو الأهلي على استقبال زملائهم الجدد في صفوف الفريق والترحيب بهم قبل انطلاق المران.

 

الأهلى يستأنف تدريباته الجماعية أمس بعد انتهاء فترة الراحة


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد نهاية الدوري الممتاز الموسم الماضي.

 

موسيمانى يعقد اجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي أمس


وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين لمدة نصف ساعة، أعقبه محاضرة نظرية لمدة ١٥ دقيقة وذلك قبل خوض الفقرات التدريبية.

 

فقرأت بدنية متنوعة في مران الأهلى بالامس

وبعد ذلك قاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق فقرات بدنية متنوعة للاعبين، وذلك ضمن بداية فترة الإعداد التي يخوضها الأهلي استعدادًا لاستئناف مسابقة كأس مصر وبطولة السوبر المصري.

 

14 مباراة خاضها الأهلي بالسوبر

الجدير بالذكر أن  الفريق الأحمر خاض 14  مباراة في بطولة كأس السوبر المحلى حيث نجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة وتلقى الخسارة  ثلاث مرات كانوا أمام حرس الحدود في عام 2010 والزمالك مرتين  في عام 2017 وعام 2020.

.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية