رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير القوى العاملة ناعيا «محمود العربي»: فقدنا أحد رموز الصناعة الوطنية

رجل الأعمال محمود
رجل الأعمال محمود العربي
Advertisements

نعى وزير القوى العاملة محمد سعفان، وجميع العاملون بالوزارة ومديريات القوى العاملة بالمحافظات، ومجلة "العمل"، بمزيد من الحزن والأسى رجل الأعمال  محمود العربي، أحد رموز الصناعة والتجارة المصرية الذين تركوا بصمة بارزة فى السوق المصرية، صاحب ومؤسس مؤسسة مجموعة العربي، والذي شغل العديد من المناصب آخرها رئاسة الاتحاد العام للغرف التجارية.

محمود العربي 

وأكد الوزير، أن الراحل محمود العربي، كان رائدًا من رواد الصناعة والتجارية الوطنية، وفيا محبًا لوطنه، أسهم فى توفير العديد من فرص العمل للشباب، وكان دائما داعمًا لحقوق العمال ومنحازًا لهم، رجلا وطنيا من طراز فريد، وقف دائما بجانب الفقراء والمحتاجين فاعلًا للخير بكل إخلاص، وكانت إسهاماته  في العمل الأهلي واضحة على الجميع، فأقام أكبر مستشفى في قريته بأشمون، ومدرسة للتعليم الصناعي، فضلا عن العديد من المشروعات الكبري التي كان لها مردود اجتماعي كبير علي المواطنين.

وقال بيان القوى العاملة: "وإذ ينعى الوزير، رجل الأعمال الراحل، فإنه يدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

تشييع جنازة محمود العربي

وتوفى، أمس الخميس، الحاج  محمود العربي رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي، ومن المقرر أن تشيع الجنازة اليوم بعد صلاة الجمعة بمسجد العربي بقرية أبو رقبة مركز أشمون محافظة المنوفية.

الصفحة الرسمية

ونشرت الصفحة الرسمية لمجموعة العربى نعيا للراحل قائلة: “بقلوب مؤمنة بالله وراضية بقضائه وقدره، ننعى بمزيد من الحزن والأسى وفاة المغفور له الحاج محمود العربي رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي ورجل الصناعة الوطنية وشهبندر التجار، الذي وافته المنية اليوم وستشيع الجنازة غدا بعد صلاة الجمعة بمسجد العربي بقرية ابورقبة مركز أشمون محافظة المنوفية”. 

وأضافت الصفحة الرسمية لمجموعة العربي “لقد كان نموذجًا مشرفا  للعطاء وحب الناس، وكان رحمه الله محل تقدير واحترام كل المصريين، وكان لنا نعم الأب والقائد الراشد الذي ستبقى سيرته العطرة وريادته في مجال التجارة والصناعة نموذجا فريدا تقتدي به الأجيال القادمة، وستبقى أعماله الخيرية والإنسانية حاضرة في الوجدان”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية