رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. الشعباني مديرا فنيا للمصري خلفا لعلي ماهر

معين الشعباني
معين الشعباني
Advertisements

أنهى نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، الاتفاق بشكل نهائي مع التونسي معين الشعباني، المدير الفني السابق لفريق الترجي التونسي، لكي يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة المقبلة، خلفًا لعلي ماهر، الذي تقدم باستقالته من منصبه.

الشعباني مديرا فنيا للمصري 

جاء الاتفاق مع معين الشعباني بعد مفاوضات مكثفة الأيام الماضية ومن المنتظر أن يصل المدير الفني التونسي إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، لوضع بعض الرتوش النهائية حول توليه تدريب الفريق والتوقيع رسميا للمصري والاتفاق علي الجهاز المعاون له.

وينتظر المصري وصول الشعباني لإعلان الاتفاق رسميا تحسبا لتكرار ما حدث مع جاريدو. 

 

وسبق للشعباني  أن قاد فرق الترجي للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا عامي 2018، 2019.

رفض جاريدو عرض المصري


واعتذر الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن تولي القيادة الفنية للفريق البورسعيدي خلفًا لـ"علي ماهر" الذي تقدم باستقالته السبت الماضي

وكشف سمير حلبية رئيس النادي أن جاريدو اعتذر له خلال مكالمة هاتفية بينهما لأسباب خاصة لم يصفح عنها، بعدما تم الاتفاق على كافة الأمور والجهاز المعاون له، وتحديد السبت المقبل لبداية مهمته مع الفريق البورسعيدي.

وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية قال إنه أنهى الاتفاق مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي لتولي القيادة الفنية للفريق البورسعيدي.

مرشحون لقيادة المصري 
ودخل مسئولو النادي المصري برئاسة سمير حلبية خلال الساعات الماضية في مفاوضات مكثفة مع الأرجنتيني جاموندي المدير الفني للوداد المغربي والمخضرم طلعت يوسف لتولي القيادة الفنية للفريق البورسعيدي.

ودخل دائرة  المفاوضات أيضًا التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني السابق للوداد المغربي، والتونسي نبيل معلول المدير الفني السابق للمنتخب السوري، والفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني السابق للإسماعيلي وبيراميدز 
 

كما عاد اسم إيهاب جلال لقائمة المرشحين لتدريب فريق المصري مرة أخرى بعد حسم اسم المدير الفني للمنتخب الوطني واستبعاد إيهاب الذي كان أحد المرشحين لقيادة الفراعنة خلفًا لحسام البدري الذي تمت إقالته.


ودخل مسئولو النادي المصري في مفاوضات مكثفة مع إيهاب جلال خلال الأيام الماضية لتولي قيادة الفريق وأبدى الأخير رغبته لكن لم يتم الاتفاق بشكل نهائي حيث تلقى المدرب عدة عروض من بعض الأندية آخرهم فيوتشر إف سي ثم تم ترشحه لقيادة المنتخب


يذكر أن المصري دعم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع خمس لاعبين هم احمد علاء، مدافع الأهلى السابق وطلائع الجيش، إسلام جمال، مدافع طلائع الجيش السابق، أحمد الشيخ، جناح نادي بيراميدز، أسامة الجزار، لاعب خط وسط اتحاد كلباء الإماراتي وعمرو مرعي مهاجم بيراميدز 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية