رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هارب من الزمالك.. المصري يتعاقد رسميًا مع أسامة الجزار لمدة ٣ مواسم

جانب من توقيع أسامة
جانب من توقيع أسامة الجزار مع المصري
Advertisements

أتم مجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية إجراءات التعاقد مع أسامة الجزار لاعب فريق اتحاد كلباء - أحد أندية دوري الخليج العربي للمحترفين بدولة الإمارات العربية.

 

الجزار يوقع ٣ مواسم

و‏وقع أسامة الجزار على عقود للمصري لمدة ثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الجديد 2022/2021 حتى نهاية موسم 2024/2023، حيث قام اللاعب بالتوقيع على تعاقده مع القلعة الخضراء في حضور لجنة التعاقدات ممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي والمهندس عدنان حلبية وأحمد الشملة عضوا المجلس.


‏الجدير بالذكر أن اللاعب أسامة الجزار والذي يعد ثالث صفقات النسور الخضر للموسم الجديد يشغل مركز لاعب خط الوسط المدافع، علمًا بأن اللاعب البالغ من العمر عشرين عامًا قد سبق له اللعب لصفوف ناشئي نادي الزمالك قبل انتقاله قبل موسمين للاحتراف بصفوف فريق اتحاد كلباء الاماراتي

 

وهرب أسامة الجزار من فريق الشباب بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠١ عام ٢٠١٩، وانضم إلى فريقه الإماراتي نظرًا لعدم امتلاكه عقدًا مع القلعة البيضاء حينذاك.

 

وأصبح أسامة الجزار ثالث صفقات الفريق البورسعيدي بعدما أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إجراءات التعاقد مع أحمد علاء مدافع فريق طلائع الجيش بعقد يمتد لموسمين، وأحمد الشيخ قادما من بيراميدز.

المصري يضم أحمد الشيخ

أعلن النادي المصري البورسعيدي، عن التعاقد مع أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وأصبح الشيخ ثاني صفقات الفريق الساحلي بعدما أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إجراءات التعاقد مع أحمد علاء مدافع فريق طلائع الجيش بعقد يمتد لموسمين.

 

وقع الشيخ على عقود الانتقال للفريق في حضور لجنة التعاقدات ممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي والمهندس عدنان حلبية وأحمد الشملة عضوا المجلس.

وعاد اسم إيهاب جلال لقائمة المرشحين لتدريب فريق المصري مرة أخرى بعد حسم اسم المدير الفني للمنتخب الوطني واستبعاد ايهاب الذي كان أحد المرشحين لقيادة الفراعنة خلفا لحسام البدري الذي تمت إقالته.

عودة إيهاب جلال لقائمة المرشحين لتدريب المصري

وكان الثنائي حسام حسن وإيهاب جلال أحد المرشحين لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلفا لحسام البدري الذي تمت إقالته وهو ما جعل إيهاب يماطل النادي المصري في حسم موقفه بشان تدريب الفريق البورسعيدي ليغير النادي وجهته لاختيار مدرب اجنبي.

وبعد استبعاد إيهاب من قيادة المنتخب واختيار علي ماهر لتدريب فيوتشر إف سي الذي كان مرشحًا له أيهاب أيضًا أصبح غير مرتبط الآن بأي نادٍ بعد رفضه التجديد للنادي الإسماعيلي مما يعيده للصورة مرة اخري لعودة المفاوضات لتدريب فريق المصري البورسعيدي.

مفاوضات المصري مع إيهاب جلال

ودخل مسئولو النادي المصري في مفاوضات مكثفة مع إيهاب جلال خلال الأيام الماضية لتولي قيادة الفريق، وأبدى الأخير رغبته لكن لم يتم الاتفاق بشكل نهائي حيث تلقى المدرب عدة عروض من بعض الأندية آخرهم فيوتشر إف سي ثم تم ترشحه لقيادة المنتخب الوطني خلفا لحسام البدري الذي تمت إقالته.

رفض جاريدو عرض المصري

وأعلن سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري عن اعتذار الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن تولي القيادة الفنية للفريق البورسعيدي خلفا لـ“علي ماهر”: الذي تقدم باستقالته السبت الماضي.

وكشف حلبية أن جاريدو اعتذر له خلال مكالمة هاتفية بينهما لأسباب خاصة لم يصفح عنها، بعدما تم الاتفاق على كافة الأمور والجهاز المعاون له، وتحديد السبت المقبل لبداية مهمته مع الفريق البورسعيدي.

وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية قال إنه أنهى الاتفاق مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي لتولي القيادة الفنية للفريق البورسعيدي.

جاموندي

ودخل مسئولو النادي المصري برئاسة سمير حلبية خلال الساعات الماضية في مفاوضات مكثفة مع الأرجنتيني جاموندي المدير الفني للوداد المغربي والمخضرم طلعت يوسف لتولي القيادة الفنية للفريق البورسعيدي خلفًا لعلي ماهر الذي تقدم باستقالته السبت الماضي.

ويمتلك جاموندي خبرات كثيرة حيث سبق له تدريب الترجي التونسي وصن داونز واتحاد العاصمة والوداد المغربي أما المخضرم طلعت يوسف فدرَّب العديد من الأندية المصرية مثل اتحاد الشرطة والاتحاد وأهلي طرابلس الليبي.

ودخل دائرة  المفاوضاتأيضًا التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني السابق للوداد المغربي والتونسي نبيل معلول المدير الفني السابق للمنتخب السوري والفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني السابق للإسماعيلي وبيراميدز قائمة المرشحين لتولي القيادة الفنية لفريق المصري البورسعيدي خلفا لعلي ماهر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية