رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز يعلن قائمته الأولى للموسم الجديد.. ومفاجأة في قائمة المستبعدين

بيراميدز
بيراميدز
Advertisements

انتهى نادي بيراميدز من قيد قائمته الأولى في اتحاد الكرة أمس، مع آخر أيام القيد للقوائم الأولية للأندية بالنسبة للاعبين الممتدة عقودهم، على أن تستمر عملية القيد في القائمة الثانية حتى يوم ٧ أكتوبر المقبل.

القائمة الأولى لبيراميدز 

وقيَّد نادي بيراميدز في قائمته الأولى ٢٧ لاعبًا منهم ٥ ناشئي، وهي الأسماء التالية:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - مهدي سليمان - يوسف نادر "٢٠٠١" - عبد الرحمن أيمن "٢٠٠١".

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - كريم الطيب - صلاح الدين يحيى "١٩٩٩" - عماد ميهوب "٢٠٠١" - إبراهيم عادل "٢٠٠١"

خط الهجوم: جون أنطوي - محمود وادي - محمد الجباس - ناصر منسي.

 

الراحلون عن  بيراميدز 

ورحل عن فريق بيراميدز محمود حمادة الذي انتقل إلى فاركو وأحمد الشيخ وعمرو مرعي إلى المصري، وتم استبعاد رجب بكار ومحمد فاروق وطارق طه بعد فسخ تعاقدهم بالتراضي، وعدم التجديد لعبد الله بكري الذي انتقل إلى فيوتشر إف سي.

أخبار بيراميدز | بدأ فريق بيراميدز تدريباته أمس الخميس استعدادًا للموسم الجديد والمرحلة المقبلة.

 

صيانة الملعب تؤجل فترة إعداد بيراميدز

وكان من المنتظر عودة الفريق للتدريبات بداية من الأربعاء بعد الراحة التي حصل عليها الفريق وختام الدوري بالفوز على غزل المحلة بستة أهداف دون مقابل لكن الجهاز الفني لنادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس قرر تأجيل عودة التدريبات ٢٤ ساعة.

 

وأوضح هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز للمركز الإعلامي، أنه تم تأجيل عودة الفريق للتدريبات ٢٤ ساعة لتكون مساء الخميس بدلًا من الأربعاء بسبب بعض الظروف الخاصة بصيانة ملعب تدريبات النادي.

ويستعد بيراميدز لموعد انطلاق الدوري الممتاز بعد الراحة السلبية التي منحها اتحاد الكرة لجميع الأندية حتى ٢١ سبتمبر الجاري، وكذلك انتظارًا لتحديد موعد استكمال ما تبقى من مباريات بطولة كأس مصر.

الكونفدرالية 

وأوقعت قرعة دور الـ٣٢ من الكونفدرالية فريق نادي بيراميدز في مواجهة مع الفائز من هورسيد الصومالي وفريق عزام التنزاني، حيث من المنتظر أن تقام مباراة الذهاب خارج مصر أحد أيام ١٥ أو ١٦ أو ١٧ أكتوبر على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام ٢٢ أو ٢٣ أو ٢٤ من نفس الشهر

بيراميدز يعلن التعاقد مع فخر الدين بن يوسف

أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده مع المهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة ٣ سنوات قادمة في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء التعاقد مع فخر الدين يوسف في إطار خطة النادي لدعم الفريق بأفضل العناصر في مختلف المراكز استعدادًا لاستئناف مباريات كأس مصر وتحضيرًا للموسم الجديد، والدوري الممتاز وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ووقع المهاجم الدولي التونسي على عقوده مع بيراميدز ليصبح لاعبا في صفوف النادي.

مشوار فخر الدين يوسف

وبن يوسف من مواليد ٢٣ يونيو ١٩٩١، حيث شارك الموسم الماضي مع النادي الإسماعيلي في ٣٤ مباراة سجل خلالها ١٣ هدفا وصنع هدفين، كما شارك مع الفريق في مباراتين ببطولة كأس مصر.

كما أن بن يوسف هو المهاجم الأساسي لمنتخب تونس الأول، حيث يمتلك اللاعب الصفة الدولية منذ ١٦ أكتوبر عام ٢٠١٢ حيث كانت أول مشاركة دولية ودية كانت أمام المنتخب المصري، وانتهت بفوز منتخب تونس حينها، ولعب المهاجم الدولي ٤٩ مباراة دولية بقميص المنتخب التونسي سجل خلالها ٦ أهداف، في مختلف البطولات، كما لعب المباريات الثلاثة لنسور قرطاج في كأس العالم الأخيرة بروسيا وسجل هدفا وصنع آخر.

ولعب فخر الدين يوسف في صفوف أندية الصفاقسي التونسي ثم ميتز الفرنسي، ومنه إلى الترجي التونسي، قبل الانضمام إلى نادي الاتفاق السعودي، وكانت آخر محطاته في صفوف النادي الإسماعيلي، قبل أن يوقع عقود انضمامه لبيراميدز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية