رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 جمل من المسلسلات تصدرت التريند.. تعرف عليها

مسلسل هذا المساء
مسلسل هذا المساء
Advertisements

لطالما كانت الدراما مؤثرة ويستقي منها الجمهور "الإفيهات" التي يستخدمها في سياق حياته اليومية، وهناك إفيهات ولزمات استخدمتها شخصيات مسلسلات درامية على لسانها وجمل حوارية "سمعت" بشدة مع الجمهور وترددت بقوة وتداولها المتابعون من خلال "الكوميكس" عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ولعل آخرها جملة حوارية قد ترددت بقوة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من مسلسل زي القمر حكاية غالية وهو من بطولة الفنانة درة.

حكاية غالية

خلال أحداث حكاية غالية إحدى حكايات مسلسل زي القمر، وبينما كانت غالية تتواصل مع زوجها إبراهيم الذي يعيش بالكويت لتواجهه بعلمها أنه متزوج ولديه أطفال وتسأله لماذا لما يخبرها أنه متزوج قبل أن يتزوجها أجاب عليها بكل بساطة "إنتي ما سألتيش" ولقد أصبحت هذه الجملة تريند ورددها الكثيرون.

مسلسل زي القمر تدور أحداثه في حكايات منفصلة، وتجسد درة في المسلسل من خلال حكاية غالية دور شخصية فتاة تدعى "غالية"، تعزف وتدرس الموسيقى، تأخرت في الزواج من منظور المجتمع وتتزوج بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل تغير نظرتها للحياة.

ولقد عُرضت أولى حلقات حكاية غالية يوم السبت 4 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.


لأعلى سعر

وخلال أحداث مسلسل لأعلى سعر الذي سبق وتم عرضه في شهر رمضان ٢٠١٧ وحقق نجاحًا لافتًا للأنظار، كانت هناك جملة حفظها الجمهور عن ظهر قلب وكانت الفنانة زينة التي جسدت في المسلسل شخصية ليلى ترددها دوما وهي جملة "أنت متعرفش أنك أغلى حاجة في حياتي ولا إيه".

هذا المساء

ولقد تم تداول جملة "أنت اتجننت ده هاني" الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مكثفة وأصبح "إفيه" مستخدمًا بشكل واسع له دلالات عدة، وهذه الجملة قالتها الفنانة أروى جودة للفنان إياد نصار.

مسلسل إلا أنا حكاية بيت عز

وفي مسلسل إلا أنا كانت هناك جملة استخدمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة وهي جملة "ده قلب أخضر" في سخرية من موقف هيثم الذي يجسد شخصيته الفنان عصام السقا حينما تسأله زوجته عن سر القلب الذي أرسلته إليه زميلته في العمل ليخبرها ببراءة "ده قلب أخضر".

بدأ السبت 4 سبتمبر عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا وبالتحديد حكاية بيت عز، وذلك من خلال قنوات dmc وdmc دراما وعلى منصة Watchit.

ويشارك في بطولة حكاية بيت عز عدد من النجوم على رأسهم سهر الصايغ ورشدي الشامي  وصفاء الطوخي، بالإضافة إلى سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، وهاجر الشرنوبي، وحكاية بيت العز من تأليف أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد وإخراج أحمد يسري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية