رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحدث برومو للحلقة 10 من مسلسل حب بالصدفة |فيديو

أبطال حب بالصدفة
أبطال حب بالصدفة
Advertisements

يمكن لمحبي المسلسل التركي “Kazara Aşk” حب بالصدفة متابعة الحلقة الجديدة من المسلسل وبالتحديد الحلقة 10 اليوم، حيث أطلقت القناة العارضة لـ مسلسل حب بالصدفة أحدث برومو دعائي للحلقة 10.

بث مباشر

وتعرض قناة Star Tv التركية حلقات المسلسل التركي الجديد حب بالصدفة كل خميس، ولمحبي متابعة المسلسل بمجرد عرضه يمكن متابعة الحلقة الجديدة من المسلسل على موقع قناة star tv مباشرة من خلال رابط البث المباشر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، أو يمكن مشاهدتها بعد ذلك عبر المواقع العربية المختلفة مثل قصة عشق، وستكون الحلقات مترجمة.

فريق عمل قوي

سعد الله سيلين يجلس على كرسي مخرج مسلسل "حب بالصدفة"، الذي أنتجه آتا تورك أوغلو نيابة عن كوليبا فيلم، ويلعب أوميت كانتارجيلار، وسودة زلال جولار دور البطولة في كازارا أشك أو حب بالصدفة، الذي يحكي قصة الشباب الذين فتحت حياتهم صفحة جديدة بعد أن التقوا نتيجة حادث وإلى جانبهم يشارك في المسلسل عدد من النجوم في عالم الدراما التركية.

والمسلسل ضمن قائمة المسلسلات الصيفية التي يتم عرضها على قناة ستار تي في وهو مسلسل ينضم إلى قائمة المسلسلات المفضلة لشريحة كبيرة من الجمهور العاشق للدراما التركية.

الدراما التركية 

يذكر أن الدراما التركية تحظى باهتمام كبير في عالمنا العربي وكذلك في مصر، ويتابع المسلسلات التركية التي تُعرض تباعًا على الشاشات والمنصات الرقمية أو المواقع الإلكترونية عدد كبير من الجمهور باختلاف فئاتهم ولكن جميعهم يجتمعون على حب الدراما التركية.

قصة حب بالصدفة

وتدور قصة المسلسل حول فتاة جميلة تحلم بالسعادة بزواجها من الرجل الذي تحبه بعد تخرجها من الجامعة، وهو شاب وسيم من ورثة عائلة غنية.

أبطال حب بالصدفة 

ويشارك في مسلسل حب بالصدفة عدد من نجوم تركيا، وعلى رأسهم: أوميت كانتارجيلار(سيفان)، وسودة زلال جولار (Şimal)، بوراخان يلماز (دكتور كنان)، سيلين إشيك (نازلي)، أيكان كوبتور (فيلدان)، دنيز ألتان (أصلي)، أوجور كافوسوغلو، سيرفيت باندور، سعدي جليل جنكيز، بوراك تامدوجان، علي حيدر كاتالتيب، قصة كاندانادام، تكين معاصر، نرمين أصلان، منظمة نالان، بيلور بينار يلماز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية