رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل شقة ستة

أبطال شقة ستة
أبطال شقة ستة
Advertisements

يبحث الكثير من محبي مسلسل الرعب شقة ستة عن موعد عرض الحلقة 12 من المسلسل، ووفقًا لمنصة شاهد فإن الحلقة سوف تعرض في الساعات الأولى من صباح السبت المقبل الموافق 11 سبتمبر.

الحلقة 10

دارت أحداث الحلقة 10 من مسلسل الرعب شقة ستة حول إنجي التي اكتشفت جثة ممدوح، والتي تبين أنها موجودة منذ حوالي شهر في مكانها في حائط شقة إنجي، وتنهار إنجي أمام الشرطة، كما استدعت الشرطة كذلك الممثلة زينة للتعرف على سر ترددها على شقة زياد ليتبين أنها كانت على علاقة بممدوح وطلبت منه أن يطلق صباح.

كما تم الكشف عن وجود علاقة بين عم ماهر والشيخ الذي ظهر لإنجي في المقابر والذي سبق وأن ذهب إليه زياد مع زينة لمساعدته في كتابة فيلمه عن عالم الجن، وعلى جانب آخر تذهب إنجي لمنزل عمتها حتى تسكن معها بعيدًا عن الشقة لتتفاجيء بظهور شبح طفلة تتحدث بصوت رجل وتتوعدها بالموت وإصابة كل من تحبهم، وبالفعل أصيب عمتها ونُقلت إلى المستشفى، كما تجد إنجي مذكرات زياد في منزل عمتها دون أن تدري كيف وصلت إليها، بينما تذهب إنجي إلى صباح التي تحاول أن تخنقها حينما تحدثت إنجي عن ممدوح.

عدد حلقات مسلسل شقة ستة 

وتبلغ عدد حلقات مسلسل شقة ستة 15 حلقة وتُعرض حلقات مسلسل شقة ستة على منصة شاهد VIP ويتم عرض حلقات المسلسل في الساعات الأولى من الأيام المحددة.

أبطال مسلسل روبي الجديد

مسلسل شقة ستة، تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، ومسلسل شقة ستة إنتاج أيمن يوسف، وبطولة روبي، هاني عادل، وأحمد حاتم، رحاب الجمل، ريم عبد القادر، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي.

شخصية روبي 

تقدم روبي شخصية إنجي في مسلسل شقة ستة، وهي صحفية تسكن في شقة تحمل رقم ٦ في أحد العمارات داخل أحد الأحياء في القاهرة، وتتخصص هذه الصحفية في ملف التحقيقات وتتعرض للعديد من المشاكل التي تقلب حياتها، وتجعلها تحاول أن تثبت كل الحقائق.

أما الفنان حمزة العيلي في مسلسل شقة ستة فيجسد شخصية مؤلف وسيناريست يُدعى زياد الشامي، كان يعيش في الشقة التي تعيش فيها إنجي، وبالرغم من أن شخصيته وطبيعتها لا تزال حتى اليوم غير واضحة المعالم بصورة كاملة إلا أنه يظهر لإنجي في صورة شبح مرعب بنظراته وحركاته.

أما أحمد حاتم فيجسد شخصية شخص يعمل في مجال الطب الشرعي في مسلسل شقة ستة، ويرفض الاعتراف بأي أفعال خارقة للطبيعة، ويؤمن فقط بكل ما له تفسير علمي، وفقد زوجته أثناء محاولة تجربة الإسقاط النجمي ولديه ابنة وحيدة تُدعى مِنَّة.

تجسد الفنانة رحاب الجمل والفنان هاني عادل شخصيات صحفيين، وهم زملاء إنجي ولديهما ابن، وبالرغم من اختلاف أفكارهما إلا أن هناك نوع من أنواع الود يجمع بينهما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية