رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسيما.. أحمد حسن كوكا ينتقل إلى نادي كونيا سبور التركي

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا
Advertisements

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن انتقال أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطني ونادي أولمبياكوس اليوناني إلى نادي كونيا سبور التركي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


أحمد حسن كوكا ينتقل الى كونيا سبور التركي

ونشر عمر ربيع ياسين صورة لكوكا على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق عليها قائلا" أحمد حسن كوكا ينتقل إلى كونيا سبور التركي والإعلان الرسمي خلال ساعات".

 

قبلة المهاجمين المصريين.. أحمد حسن كوكا يقترب من الدوري التركي

وكشف موقع «nova sports» اليوناني، أن فريق قونيا سبور التركي يرغب في ضم أحمد حسن كوكا من أولمبياكوس اليوناني، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ الذي يغلق أبوابه في تركيا اليوم الأربعاء.

أحمد حسن كوكا يقترب من الدوري التركي
وتقدم الفريق التركي بعرض رسمي للتعاقد مع أحمد حسن كوكا، في ظل وجود اتجاه لدى ناديه اليوناني بالاستغناء عنه بسبب بعض المشكلات المالية، بعد وداع أولمبياكوس لبطولة دوري أبطال أوروبا من الأدوار التمهيدية، وخسارة قرابة 30 مليون يورو تقريبا.

وذكرت قناة VOLE الإلكترونية التركية أن نادى قونيا سبور قدم عرضا رسميا لأولمبياكوس للحصول على أحمد حسن كوكا.

وأوضحت القناة في تقريرها، أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد تطورات جديدة في الصفقة، خاصة بعد عودة اللاعب إلى اليونان قادمًا من معسكر منتخب مصر.

الجدير بالذكر أن فترة الانتقالات الصيفية في تركيا ما زالت ممتدة حتى نهاية اليوم الأربعاء.

وفي حالة انضمام أحمد حسن كوكا للدوري التركي سيزيد من عدد اللاعبين المصريين بتركيا، في ظل تواجد مصطفى محمد، لاعب فريق جالطة سراي المعار إليه من فريق الزمالك، وكريم حافظ مع مالاتيا سبور، وأحمد ياسر ريان الذي يلعب في فريق ألتاي سبور، ليصبح الدوري التركي قبلة المهاجمين المصريين بتواجد الثلاثي كوكا وأحمد ياسر ريان ومصطفى محمد.

وكان فريق أولمبياكوس كان قد تعاقد في وقت سابق، مع أحمد حسن كوكا مقابل مليوني دولار، قادما من سبورتينج براجا البرتغالي في صيف 2020، ولعب 94 مباراة مع الفريق اليوناني، سجل خلالها 38 هدفًا، وصنع 7 في جميع المسابقات، وتوج بـ3 ألقاب.

وكان أحمد حسن كوكا تواجد في معسكر المنتخب المصري الأخير لمواجهتي انجولا والجابون، إلا أنه لم يشارك في المباراتين في ظل الدفع بمحمد شريف لاعب الأهلي في التشكيل الأساسي للفراعنة، كما شارك مصطفى محمد بديلا أمام الجابون وأحرز هدف التعادل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية