رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحديث مقصورة تويوتا تندرا لمزيد من الراحة

سيارة تويوتا
سيارة تويوتا
Advertisements

تستعد شركات السيارات على استرجاع قوتها داخل الأسواق  وجاء ذلك بعد أن طرحت شركة تويوتا، المتخصصة في رسميًا عن اصدار TRD PRO   هذه الشاحنة بعد تسريبات متعددة عبر الإنترنت، أصبحت  سيارة تويوتا تندرا 2022 الجديدة كليًا على الأبواب، وقد يتم الكشف عنها في وقت ما هذا الخريف.

وأظهرت الصور مهارات تصميم لشاحنة تندرا العادية الجديدة غير متخفية تمامًا في ساحة انتظار السيارات وبالنظر إلى تندرا القادمة قريبا سنجد الشاحنة بذات نفس المصابيح الأمامية على شكل T، والمصابيح الخلفية على شكل  حرف C أي تبدو كجسم ملتو.

تحديث مقصورة تويوتا تندرا لمزيد من الراحة

تحديث تويوتا تندرا بتقنيات متطوره

بالنسبة إلى سيارة Tundra الجديدة هذه، تخطط Toyota لتعويض الطراز القديم  من خلال إعطائها ترقيات متعددة ديناميكية ومتعلقة بالراحة، بالإضافة إلى المزيد من التقنيات الحديثة.

واستنادًا إلى المعلومات المحدودة التي  وفرتها تويوتا حتى الآن، فالتندرا الجديدة ستحتوي على نوابض لولبية بدلا من النوابض القديمة، ونافذة خلفية منزلقه وفتحة سقف بانورامية ومجموعة قياس رقمية جنبا إلى جنب مع نظام معلومات ترفيهي محدث.   

تندرا 2022 بمحرك V6وليس V8

تندرا 2022 بلمسات تصميميه جديده

الجديد أيضًا بالنسبة لتندرا في عام 2022 هو محركها، والذي من المفترض أن يكون V6 بدلا من V8 - و يُطلق عليه "iForce MAX"، ولم يتم تقديم الكثير من المعلومات حول هذا المحرك، لكن تويوتا أمريكا الشمالية صرحت لموتورتريند واسعة الانتشار  أنه ستوفر قوة أكبر بكثير من محرك V8 سعة 5.7 لتر. يبدو أن جميع الإشارات تقول إلى أن تندرا الجديدة ستشبه أو تتطابق تماما مع، محرك لاندكروزر V6 سعة 3.5 لتر مزدوج التوربو، والذي يولد 409 حصان (415 حصانًا / 305 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 479 رطل قدم (650 نيوتن متر).

تويوتا تفكر بنسخة هجينية من تندرا 

اطلاله هلى جزء من مقصورة تندرا وفتحة سقفها البانورامية

بالإضافة إلى ذلك ذكر صانع السيارات الياباني أنهم يخططون "لجلب الكهرباء إلى تشكيلة شاحنات البيك أب في المستقبل القريب"، مما يعني أننا قد نشهد أيضًا سيارة تندرا هجينة في التشكيلة.في هذه المرحلة، لدينا الآن فكرة جيدة عما سيكون عليه 2022 تندرا، والآن كل ما تبقى هو الكشف الرسمي قبل نهاية العام

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية