رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

افتتاح أول صالة عرض لسيارات لكزس بالإسكندرية

افتتاح أول صالة عرض
افتتاح أول صالة عرض لسيارات لكزس بالإسكندرية
Advertisements

تشهد مدينة الإسكندرية افتتاح أحدث معارض السيارات التابعة لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت  المتخصصة في صناعة السيارات بمنطقه سموحة احد اهم المناطق الحيوية، ويقوم الفرع لأول مرة ببيع موديلات سيارات لكزس الفاخرة بالإسكندرية، بالإضافة إلى موديلات سيارات تويوتا المختلفة من أجل تلبية مطالب العملاء التي تتستع يوم بعد يوم على السيارات الفاخرة  داخل السوق المحلي.

 

 

 وأكد أحمد منصف الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت: “نشعر بالفخر لضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصري، وتوطيد مكانةعلامة سيارات تويوتا ولكزس المتميزة لدى العميل المصري.. ونأمل من خلال خطتنا المستقبلية للتوسع الجغرافي في مختلف محافظات الجمهورية، وأن نستكمل نجاحات تويوتا إيجيبت وإرثها العريق في مصر، فضلًا عن خدمة قطاع عريض من عملاء تويوتا وتحتفل هذا العام بمرور أكثر من أربعون عاما في مصر، استمرت خلالها في النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري الحاليين والمستقبليين".

 

وأضاف: "إن افتتاح فروع جديدة يأتي بهدف تزويد السوق المصري بجميع موديلات تويوتا ولكزس الرائدة، كما نعمل على تطوير خدماتنا وتقديم قيمة أعظم لراحة عملائنا على مستوى الجمهورية. وقد وقع الاختيار على منطقة سموحة بالإسكندرية لافتتاح أحدث فروعنا، تلبية للطلب المتزايد على سيارات تويوتا ولكزس في هذه المدينة العريقة. نغطي فروع مجموعة شركات تويوتا إيجيبت الحالية العديد من المحافظات منها القاهرة والجيزة والإسكندرية والإسماعيلية والعالمين وجنوب سيناء. فضلًا عن ذلك، تمتلك مجموعة شركات تويوتا إيجيبت شبكة كبيرة مكونة من 21 موزع معتمد في مختلف أنحاء الجمهورية لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما قبل وما بعد البيع، وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.

 

تويوتا 

جدير بالذكر أن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت قد تأسست في العام 1979، وتحتفل هذا العام بمرور أكثر من أربعون عاما في مصر، استمرت خلالها في النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري.

 

وحصلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت المتخصصة في صناعة السيارات على جائزة التفوق الماسي لفوز الشركة بجائزتين ذهبيتين في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع على مستوى أفريقيا، كما توفر المجموعة فرص عمل لنحو أكثر من 800 عامل وموظف على مستوى الجمهورية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية