رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نوال الزغبي تكشف سر رغبتها في الهجرة من لبنان

الفنانة نوال الزغبي
الفنانة نوال الزغبي
Advertisements

عبرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن حزنها لمغادرة كل أصحابها وأحبائها للبنان، قائلة إن دورها قادم في مغادرة بلدها لبنان هي الأخرى، ووصفت المسئولين اللبنانيين بأنهم هم من تسببوا في تهجير وقتل البلد والقضاء على مستقبل كل لبناني.
وكتبت نوال الزغبي تغريدة على تويتر قالت فيها: "كل الأصحاب والحبايب هاجروا من لبنان!!! قولكن جايي دورنا نترك الوطن نحن كمان!!!! هجرونا وقتلوا البلد وقضيوا على مستقبل كل لبناني! الله يلعنكن وينتقم منكن".

سر هجرة نوال الزغبي
وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة نوال الزغبي عن مغادرتها لبنان، لترد عليها مريم: "ماتتركي واللي بيهجر مصيرو يندمّ لما بيشوف البّلد قام وتّحسن بكل الظروف وانّا جايه ع لبّنان عن قريب ورح أستقر فيها إن شاء لله ويا ربّ يرجع الاّمان واللي بيفل هو أكبّر فاسد بعد ما خلص من مصايبّو جايي يترك !!". 

وعلق ماكسيم عقل قائلًا: "من جهتي إذا صحّلي سفرة تارك البلد ولو قلبي موجوع. بس رح كون ب نفس الوقت مبسوط لأن رح اقدر ساعد أهلي وعينهم وريّحهم من الوضع يلي عايشين فيه هلق.. لو بدي اتغرب بس هيك بكون مرتاح.. لان البلد بطّل ينفع نشتغل فيه.. بسبب قرطة الـ... يلي عم يتكرروا لانها وراثية".

جدل النشطاء

وقال إيتان بودجي: " لما طرحت عليكي هالسؤال من سنة وكم شهر كان بعد عندي امل انو ممكن اقدر استمر بلبنان! بس لما نوصل قدام حائط مسدود ببلدنا بعزّ شبابنا وعطائنا والأوضاع تتدهور اكثر واكثر ما عنا حل غير نفتش على ابسط حقوقنا بأي بلد ثاني! دولتنا مش سائلة، الشاطر الي بخلّص نفسو!".
وردت نوال كامل: "لن نغادر بلدنا أبدا حتى لو كنا في بلد آخر للعمل الآن، قلوبنا مع لبنان وسأعيش في لبنان إلى الأبد لأن لبنان وطني أحب بلدي"

وعلق حسام قائلًا: "انا ضيعت عمري كله بهل بلد لكون حد اهلي ولانه كان عندي امل انه رح تتحسن الأمور. ما بذكر من كم رصاصة قناص وكم انفجار وقنبلة خلصة أيام الحرب وما كنت افقد الامل. بس اليوم بقول خلص، لو بدي ارمي شهاداتي وخبراتي كلها واشتغل اي شي شرط اني حس انه عندي كرامة وما عم اذل لأقل حقوقي، لازم فل".
يذكر أن لبنان يعاني أزمة اقتصادية حادة وأزمة في المحروقات، نتيجة تعثر تشكيل الحكومة اللبنانية، التي كان من المتوقع أن تشكل نهاية شهر أغسطس الماضي، مع تكليف رئيس جديد للحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، لكن حتى الآن هناك تعثر أدي لتفاقم الأزمة في لبنان.   

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية