رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نوال الزغبي تعلن موعد تصوير أحدث كليباتها "عكس الطبيعة"

نوال الزغبي
نوال الزغبي
Advertisements

أعلنت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، عن بدء تصوير، أحدث كليباتها الغنائية، اليوم الإثنين، بعنوان "عكس الطبيعة"، من ألبومها الأخير.

وكتبت النجمة الذهبية نوال الزغبي، تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات "تويتر": " اليوم تصوير كليب عكس الطبيعة".

أغنية عكس الطبيعة

وأغنية عكس الطبيعة من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان الفنان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم.

وكانت المطربة نوال الزغبي أعلنت على مغازلة جمهورها، بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "عليه ابتسامة"، واقترابها من كسر حاجز الـ2 مليون مشاهدة عبر قناة نوال الزغبي الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

كليب ارقص

وطرحت نوال الزغبي أغنية "ارقص" والتي حققت نسب مشاهدة كبيرة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

وكليب "ارقص" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان ألفريد الأسعد وتوزيع روبير الأسعد ميكس وماستر نور الأسعد.

وشهدت الساعات الماضية حالة من الجدل، أثارتها الفنانة نوال الزغبي، بين متابعيها على حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، بسبب تغريدتها الأخيرة حول مفهومها عن الذات الإلهية.

الذات الإلهية

وكتبت «الزغبي»: «الله مثل الأوكسجين، لا يمكنك رؤيته، لكنك بحاجة إليه للبقاء على قيد الحياة».

وأبدى المتابعين اعتراضهم على مفهوم تغريداتها من خلال التعليقات، حيث قال حساب يحمل اسم عطا الله السعودي: «وليس كمثله شيء الله تحتاجينه بالأخرة ولكن الأكسجين مؤقت الحاجه له».

كما قال متابع آخر: «Out منك دي يا نوال فحاجتك إلى الخالق للبقاء وفي الفناء أيضا لا يضاهيها حاجتك إلى أي شيء آخر من صنع الخالق حتى لو قصدتي أنك بحاجة شديدة إلى الخالق للبقاء فالتشبيه والقياس فاسد تحياتي».

وأضاف حساب آخر: «انت تشبهي الله بالاكسجين؟؟؟، الله ليس كمٽله شيء»، وتابع معلق آخر: «المقصود من التويته مفهموم لكن اظن انك اخطأت في التشبيه لأن سبحانه ليس كمثله شيء ولكن لنضع حسن الظن والله اعلم بالنوايا».

وعلقت إحدى المتابعات: «صباح الخير نوال، التغريدة غير موفقة.. ما بصير تشبيه الله عز وجل بأي شئ كان لأنه رب العالمين خالق كل شي.. بعرف انو عن نية طيبة كتبتيها بس هالشي خطأ !».

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية