رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلى يتراجع عن فكرة التعاقد مع حارس مرمى في الموسم المقبل

على لطفي
على لطفي
Advertisements

كشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تراجع عن فكرة التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تصريحات شوبير

وقال شوبير إن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر كانت لديه رغبة في ضم حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكنه تراجع بعدما عرف رغبة ثنائى حراس مرمى الفريق الأحمر على لطفى ومصطفى شوبير بالرحيل عن القلعة الحمراء نظرا لعدم وجود ثقة في قدراتهم من قبل المدرب الجنوب أفريقي.

وأضاف شوبير أن موسيمانى أبلغ لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بإغلاق ملف التعاقد مع حارس مرمى بالموسم المقبل وتجديد الثقة في ثنائى حراسة المرمى على لطفى ومصطفى شوبير إلى جانب الحارس الأول للنادى الأهلى والمنتخب الوطني محمد الشناوي.

اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا للموسم الجديد

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد بداية من مباراة كأس السوبر المحلى أمام فريق طلائع الجيش التى قرر اتحاد الكرة إقامتها يوم 21 سبتمبر الجارى.

الأهلى يعود إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة

ويعود الفريق الأحمر إلى التدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للمارد الأحمر عقب انتهاء مسابقة الدورى الممتاز للموسم الماضي الذي توج به الزمالك للمرة الـ13 في تاريخه.

مشاركة بعض الصفقات الجديدة

ومن المنتظر أن تشهد تدريبات الفريق الأحمر انتظام بعض الصفقات الجديدة الذي تعاقد مع الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على غرار حسام حسن القادم من فريق سموحة السكندرى وكريم فؤاد القادم من صفوف فريق نجوم المستقبل ومصطفى البدرى القادم من صفوف فريق الإنتاج الحربي وكذلك سوف يشارك الثاني العائدين من الإعارة وهم عمار حمدى وأحمد عبد القادر فيما يغيب الثنائى الأفريقى الجديدان بيرسي تاو لاعب فريق برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسونى نظرًا لمشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 إلى جانب باقي لاعبي الفريق الدوليين الذي قرر الجهاز الفني مد فترة الراحة لهم بسبب عدم حصولهم على إجازة نظرًا للمشاركة مع المنتخبات الوطنية في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية