رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي ينتظر الرد النهائي لجالاتا سراي التركي بشأن استعارة ديانج

ديانج
ديانج
Advertisements

ينتظر مسئولو النادي الأهلى الرد النهائي لنادي جالاتا سراى بشأن استعارة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أليو ديانج وذلك قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في تركيا.

جالاتا سراى يحسم موقفه الليلة

ومن المنتظر أن يحسم النادي التركي موقفه النهائي الليلة بشأن استعارة أليو ديانج وذلك قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية بتركيا غدا الأربعاء خاصة بعدما طلب النادى الأهلى رفع القيمة المالية ولاستعارة ديانج لمدة موسم واحد فقط من 1.5 مليون يورو إلى 2 مليون يورو.


جالاتا سراي يطلب استعارة ديانج من الأهلى

وكشفت تقارير صحفية تركية عن طلب نادى جالاتا سراي التركي ضم أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي بعقد إعارة يمتد حتى نهاية منافسات الموسم القادم.

وأوضحت شبكة تي آر تي التركي  مساء أمس الإثنين:"يستمر العمل لتعزيز خط الوسط في جالاتا سراي. وقدم الفريق "الأحمر والأصفر" عرضًا لاستعارة أليو ديانج".
وأكد التقرير أن النادي التركي يبذل جهودًا مكثفة لتعزيز مركز خط الوسط قبل غلق سوق الانتقالات في 8 سبتمبر.

وأضافت: أرسل جالاتا سراي عرضًا رسميًا للنادي الأهلي لضم ديانج، حيث عرضت الإدارة استعارة اللاعب مقابل 1.5 مليون يورو لمدة موسم واحد.

وأتم التقرير أن النادي التركي سيدفع 5.5 مليون يورو إن فعّل خيار الشراء في نهاية مدة الإعارة، مما يعني وصول قيمة الصفقة إجمالًا إلى 7 مليون يورو حال اتمامها.

الأهلى يرفض عرض جالاتا سراى لشراء ديانج

وارتبط اسم المالي بالانضمام لجالاتا سراي في الصيف الجاري، بعدما تقدم الفريق التركي بعرض لضمه من الأهلي مقابل 5.5 مليون يورو وهو ما قوبل بالرفض من إدارة القلعة الحمراء نظرا لضعف المقابل المالى للشراء النجم الدولي المالى صاحب الـ23 عاما.

مصطفى البدري في الأهلي لمدة خمس سنوات

 من ناحية أخرى أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع اللاعب مصطفى البدري، مهاجم فريق الإنتاج الحربي لمدة خمس سنوات قادمة.

وأضاف أن انضمام مصطفي البدري يأتي وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجنة التخطيط، وبالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

وأوضح أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع مسئولي الإنتاج الحربي، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الكبيرين على أن ينضم اللاعب لتدريبات الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية