رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي ينتظر عودة موسيماني لحسم ملف الراحلين والمعارين

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

ينتظر مسئولو النادى الأهلى عودة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من بلده جنوب أفريقيا  فجر غد الأربعاء لتحديد ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم القادم.

موسيمانى يحسم ملف اللاعبين الراحلين والمعارين

وتأكد رحيل أكثر من لاعب عن القلعة الحمراء سواء عن طريق البيع النهائي على غرار النيجيري جونيور أجايى نظرا للتعاقد مع الثنائي الأجنبى الجدد الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقى لويس ميكيسونى إلى جانب ناصر ماهر ومروان محسن وسعد سمير الذين خرجوا من حسابات الجهاز الفني للمارد الأحمر نظرا لتراجع مستواهم الفني ووجود أكثر من لاعب بمركزهم.

كما ينتظر ثنائي الفريق الأحمر كريم نيدفيد ومحمد محمود حسم مصيرهم سواء بالخروج على سبيل الإعارة بسبب ابتعادهم عن المشاركة لفترة طويلة بسبب الإصابة أو الاستمرار مع الفريق خلال منافسات الموسم القادم.

مصطفى البدري في الأهلي لمدة خمس سنوات

من ناحية أخرى أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع اللاعب مصطفى البدري، مهاجم فريق الإنتاج الحربي لمدة خمس سنوات قادمة.

أضاف أن انضمام مصطفي البدري يأتي وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجنة التخطيط، وبالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

وأوضح أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع مسئولي الإنتاج الحربي، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الكبيرين على أن ينضم اللاعب لتدريبات الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

أمير توفيق: مصطفى البدري سيرحل من الأهلي.. ولن نضم صفقات جديدة

واقترب مصطفى البدري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، من الرحيل الانضمام لأحد أندية الدوري المصري في فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة.
وقال أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، في تصريحات عبر قناة الأهلي: "أمير توفيق: الأهلي أغلق ملف الصفقات بعد التعاقد مع مصطفى البدري".

وتابع توفيق: "مصطفى البدري سيرحل على سبيل الإعارة لأحد الأندية التي تضمن مشاركته".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية