رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميرفت أمين تكشف تفاصيل نجاتها من الموت | فيديو

ميرفت أمين
ميرفت أمين
Advertisements

أكد الفنانة ميرفت أمين أن حالتها الصحية جيدة جدا، بعد نشوب حريق فى العقار الذى تقيم فيه بمنطقة المهندسين، موضحة: "الحريق لم يكن فى شقتي فالحريق كان فى الطابق السادس وشقتي فى الطابق الرابع ولكن نتيجة الدخان وقطع الغاز والكهرباء كان أمرا صعبا جدا".

ظروف سيئة


وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" تقديم الإعلامي تامر أمين المذاع على فضائية "النهار"، إن محاولة السيطرة على الحريق أستغرقت 4 ساعات، موضحة: "أقيم فى شقتي فى المهندس ولم أنتقل منها وخاصة أنني مررت بظروف سيئة وتحتاج لتواجد الناس والإقامة بينهم".

دلال عبد العزيز


وعن رحيل الفنانة دلال عبد العزيز، أجهشت الفنانة ميرفت أمين فى البكاء، قائلة: "كانت مالية عليا حياتي فالراحلة كانت متواجدة معي باستمرار وكانت ودودة وطيبة وهناك الكثير من الجمهور زعلوا علي رحيلها".


كانت نيابة شمال الجيزة انتقلت إلى مسرح حريق اندلع بإحدى الشركات بمنطقة المهندسين، في الجيزة، وتبين من خلال الفحص أن العامل مات نتيجة تعرضه للاختناق ولا توجد شبهة جنائية فى الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

انتداب المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق

وطلبت النيابة انتداب المعمل الجنائي لبيان أسباب الحريق، وتحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة العامل والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.


بلاغ بنشوب حريق بشركة دعاية وإعلان


وتلقت قوات الحماية المدنية بالجيزة بلاغا بنشوب حريق داخل مقر شركة للدعاية والإعلان، كائنة بالعقار رقم 14 شارع وادي النيل بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية لمحل الواقعة، وتم فصل التيار الكهربائي والغاز عن العقار، وتبين احتجاز (4) موظفين بالشركة.


السيطرة على الحريق

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من خلال الاستعانة بالمعدات الحديثة من السيطرة على الحريق، وإخماده ومنع امتداده إلى باقي وحدات العقار، وإنقاذ 3 أشخاص من المحتجزين داخل الشركة، ووفاة (موظف بالشركة) إثر إصابته باختناق.
 

الفنانة ميرفت أمين تسكن في العقار

كما تبين من التحريات أن العقار تقيم فيه الفنانة ميرفت أمين، وأنَّها كانت موجودة أثناء اندلع النيران، وصعدت أعلى سطح العقار، حيث أنها تركت شقتها عندما اندلعت النيران وصعدت إلى سطح العقار خوفًا من امتداد السنة اللهب إلى شقتها، حتى تمكّنت القوات من إخماد النيران.

وتلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغًا من أهالي سكان شارع وادي النيل بمنطقة العجوزة، بنشوب حريق فى شقة بالمهندسين، وتمّ الدفع بـ3 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية