رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«رجال سلة الأهلي» يفوز على مصر للبترول ببطولة القاهرة

رجال سلة الأهلى
رجال سلة الأهلى
Advertisements

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق مصر للبترول، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الاثنين، في أول لقاءات الفريق ببطولة منطقة القاهرة.

أحداث المباراة

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريق الذي نجح في تحقيق الفوز بنتيجة ٦٧-٤٥.

 

أوجستى  يجرب العديد من الخطط الفنية خلال المباراة

وحرص الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني للفريق، على تجربة العديد من الجوانب الفنية والخططية في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للظهور بأفضل شكل خلال الفترة المقبلة.

 

مايكل تومسون: سعيد بتواجدى في الأهلى

من ناحية أخرى وصل المحترف الأمريكي مايكل تومسون إلى مصر أمس الأحد، وذلك من أجل الانضمام بشكل رسمي لصفوف الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادي الأهلي

وتحدث تومسون الذي يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب في تصريحات إعلامية بعد انضمامه بشكل رسمي للقلعة الحمراء.

و قال  المحترف الأمريكي مايكل  تومبسون بعد أول أيامه في القاهرة وداخل النادي الأهلي "شاركت في جزء من مران الفريق بعد وصولي للقاهرة، ووجدت اللاعبين وفريق العمل في النادي لطيفون للغاية ورحبوا بي بشكل كبير، كان يومي الأول رائعًا، أنا متحمس للمستقبل مع الأهلي".


وأضاف تومسون في تصريحاته النادي الأهلي محترم ومحترف جدًا، كان من الصعب أن أرفض فرصة اللعب في مصر لصالح هذا الكيان العظيم".

وعن أوجستي بوش مدرب الفريق قال تومسون "أعرفه من قبل، قد لعبت ضده في تركيا عندما لعبت مع فريق بشكتاش وكان هو في أناضولو إيفيس، لاعبون آخرون أعرفهم قد لعبوا معه وقالوا أشياء جيدة عنه كمدرب وشخص".

وأتم محترف الأهلي الجديد حديثه قائلًا "أعد جمهور الفريق أنني سأبذل كل ما بوسعي لمساعدة الفريق هذا الموسم، من أجل تحقيق أكبر عدد من الانتصارات في المباريات والألقاب".

 

الأهلي يعلن انضمام مروان سرحان


وكان رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي أعلن مؤخرًا عن انضمام مروان سرحان إلى صفوف فريق رجال سلة الأهلي قادما من نادي سموحة بداية من الموسم الجديد، حيث أنهى الجهاز الإداري إجراءات قيده، وخاض اللاعب تدريبات بدنية مكثفة لتجهيزه للمشاركة في المباريات.
وأكد عبد القادر أن التعاقد مع سرحان جاء في إطار تدعيم فريق رجال سلة الأهلي بالعناصر المميزة التي طلبها الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوجستي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية