رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مهارات وأهداف مصطفى البدرى أحدث صفقات الأهلي

مصطفى البدرى
مصطفى البدرى
Advertisements

نجحت إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى فى الحصول على توقيع مصطفى البدرى لاعب فريق الإنتاج الحربي وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم المقبل2021-2022.


تفاصيل تعاقد الأهلي مع مصطفى البدرى
 

وحصل النادي الأهلي على توقيع مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، بصورة رسمية، بعدما توصل لاتفاق مع ناديه بشأن إتمام الصفقة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن القلعة الحمراء توصلت لاتفاق مع الفريق العسكري للتوقيع مع اللاعب مقابل 7 ملايين جنيه، مع بعض الامتيازات الأخرى من إعادة بيعه مستقبلًا.

وأضاف: "اللاعب تنازل عن مستحقاته لدى الإنتاج الحربي من أجل إتمام الصفقة، خاصةً أنه يحلم بالعودة مرة أخرى إلى ملعب التتش بالجزيرة".

 

27 مباراة لمصطفى البدرى مع الإنتاج الحربي بالدوري الموسم الماضي

وشارك مصطفى البدرى مع الإنتاج الحربي بالموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز في 27 مباراة أحرز 11 هدفا وساهم في صناعة هدفين لكن أهداف البدرى لما تساهم في استمرار الفريق العسكري ببطولة الدوري الممتاز وهبط الى القسم الثانى بعدما احتل المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 28 نقطة.

 

مصطفي البدرى خامس صفقات الأهلى


ويعد مصطفى البدرى خامس صفقات المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث تعاقد النادي الأهلي مع أربعة لاعبين بداية من الظهير الأيمن كريم فؤاد لاعب نادي نجوم المستقبل مرورًا بالثنائي الإفريقي لويس ميكيسونى لاعب فريق سيمبا التنزاني وبيرسى تاو لاعب فريق برايتون الإنجليزي ثم حسام حسن مهاجم فريق سموحة السكندرى.

 

جوزيه يوافق على تدريب الزمالك في هذه الحالة

من ناحية أخرى أكد أحمد عباس وكيل اللاعبين أن مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حالة تلقيه عرضًا لتدريب نادي الزمالك خلال الفترة الحالية سيرحب بالانتقال إلى النادي الأبيض.

جوزيه مدرب محترف

وقال أحمد عباس خلال حلوله ضيفا على برنامج بي أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أنه تربطه علاقة قوية بالمدرب البرتغالي ويعرفه جيدا هو مدرب محترف بدرجة كبيرة وذلك رغم حبه الكبير للنادي الأهلي وجماهيره الذي حقق معه إنجازات كبيرة خلال تواجده على رأس الإدارة الفنية للمارد الأحمر.

وأضاف عباس أنه نجح في إقناع المدرب الألماني هولمان مدرب الأهلي السابق تولي تدريب نادي الزمالك وذلك رغم نجاحه مع الأحمر وبالفعل تولى هولمان تدريب القلعة البيضاء في عام 2008 وحال تكرر الأمر مع جوزيه سيوافق على تدريب الفارس الأبيض.

 

اهداف ومهارات مصطفى البدرى

 

 

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية