رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد ترشحه لقيادة المنتخب.. إيهاب جلال يحسم موقفه من تدريب المصري الليلة

إيهاب جلال
إيهاب جلال
Advertisements

ينتظر مسئولو النادي المصري برئاسة سمير حلبية الليلة الرد النهائي لإيهاب جلال المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي لتولي القيادة الفنية للفريق البورسعيدي خلفا لعلي ماهر الذي قدم استقالته منذ أيام.

 

مفاوضات المصري مع إيهاب جلال

ودخل مسئولو النادي المصري في مفاوضات مكثفة مع إيهاب جلال خلال الأيام الماضية لتولي قيادة الفريق وأبدى الأخير رغبته لكن لم يتم الاتفاق بشكل نهائي حيث تلقي المدرب عدة عروض من بعض الاندية اخرهم فيوتشر اف سي ثم تم ترشحه لقيادة المنتخب الوطني خلفا لحسام البدري الذي تمت إقالته.

 

ثلاثة أسماء مرشحة لخلافة البدري
ودخل ايهاب جلال ضمن ثلاثة أسماء مرشحة لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول خلال الفترة المقبلة، فى مقدمتهم حسام حسن المدير الفني الحالي لفريق الإتحاد السكندري، وشوقي غريب المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي وإيهاب جلال المدير الفني السابق للزمالك والمقاصة والإسماعيلي.

إقالة البدري
وكان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، أصدر بيانًا يؤكد أنه لن يقدم استقالته من منصبه كمدير فني للمنتخب على الرغم من قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتوجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه.


إصرار البدري بعدم تقديم استقالته جاء لتمسكه بحصوله على الشرط الجزائي وهو صرف راتب 3 أشهر  حال إقالته من تدريب المنتخب.

البنزرتي وديسابر

ودخل التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني السابق للوداد المغربي والفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني السابق للإسماعيلي وبيراميدز  قائمة المرشحين لتولي القيادة الفنية لفريق المصري البورسعيدي خلفا لعلي ماهر الذي تقدم باستقالته مؤخرا.

وفي حال فشلت المفاوضات مع ايهاب جلال سيكون البديل الثاني هو فوزي البنزرتي المدير الفني السابق لفريق الوداد المغربي الذي لم يتم التجديد له بناديه رغم تتويجه بلقب الدوري المحلي.

وأعلن سعيد الناصيري، رئيس الوداد المغربي، نهاية شهر يوليو الماضي، عن انتهاء علاقة الوداد مع المدرب التونسي التي استمرت لفترة 9 أشهر فقط.

وفي حال فشل التوصل لاتفاق مع البنزرتي سيتم التعاقد مع الفرنسي ديسابر المدير الفني السابق لبيراميدز والاسماعيلي  الذي يأتي كخيار ثالث لمجلس ادارة النادي المصري لاسيما أنه على دراية تامة بالدوري المصري والفرق المصرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية