رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البنزرتي وديسابر ينافسان إيهاب جلال على قيادة المصري

ديسابر
ديسابر
Advertisements

دخل التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني السابق للوداد المغربي والفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني السابق للإسماعيلي وبيراميدز  قائمة المرشحين لتولي القيادة الفنية لفريق المصري البورسعيدي خلفا لعلي ماهر الذي تقدم باستقالته اليوم السبت.

مفاوضات إيهاب جلال والمصري

كثف مجلس إدارة النادي المصري مفاوضاته مع ايهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي لتولي قيادة الفريق البورسعيدي خلفا لـ علي ماهر الذي تقدم باستقالته أمس إثر خلاف بينه وبين إدارة النادي.

وقامت إدارة المصري بالاتصال بإيهاب جلال عن طريق وكيله تامر النحاس لبحث ومناقشة طلباته لتولي مهمة تدريب الفريق البورسعيدي خاصة أنه ينوي الرحيل عن الدراويش.

البنزرتي وديسابر 

وفي حال فشلت المفاوضات مع ايهاب جلال سيكون البدريل الثاني هو فوزي البنزرتي المدير الفني السابق لفريق الوداد المغربي الذي لم يتم التجديد له بناديه رغم تتويجه بلقب الدوري المحلي.

وأعلن سعيد الناصيري، رئيس الوداد المغربي، نهاية شهر يوليو الماضي، عن انتهاء علاقة الوداد مع المدرب التونسي التي استمرت لفترة 9 أشهر فقط.

وفي حال فشل التوصل لاتفاق مع البنزرتي سيتم التعاقد مع الفرنسي ديسابر المدير الفني السابق لبيراميدز والاسماعيلي  الذي يأتي كخيار ثالث لمجلس ادارة النادي المصري لاسيما انه علي دراية تامة بالدوري المصري والفرق المصرية.

استقالة علي ماهر

وافق مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية على الاستقالة التي تقدم بها علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي اليوم السبت.

وكان علي ماهر قد استقال بشكل شفهي أمس الجمعة إثر خلاف حاد بينه وبين أعضاء لجنة الكرة بالنادي.

مشادة كلامية بين علي ماهر واوستن اموتو

كشف مصدر داخل نادي المصري حقيقة الخلاف الذي نشب بين علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي ومجلس الإدارة الذي أدى إلى تقديمه استقالته من تدريب الفريق اليوم الجمعة.

وأكد المصدر لـ"فيتو" أن علي ماهر حضر جلسة لجنة الكرة مع اوستن اموتو لاعب الفريق  المستبعد ووكيله وحدثت مشادة كلامية بين المدير الفني واللاعب ووكيله.

وأوضح المصدر، أن علي ماهر تعدى بالألفاظ على اوستن اموتو ووكيله الأمر الذي أغضب لجنة الكرة بالنادي المصري  التي رفضت ذلك، وقال علي ماهر “خلاص انا همشي” فكان الرد عليه من لجنة الكرة “عايز تمشي امشي براحتك لكن لا يجب التعدي بالألفاظ بهذا الشكل على اللاعب”.

وأشار المصدر إلى أنه لم يحدث أي كلام بعد ذلك إلا أنهم فوجئوا بما نشر ببعض المواقع الإلكترونية.

وتابع المصدر أن علي ماهر لم يتقدم باستقالته لمجلس الإدارة بشكل رسمي، وإنما استقال عبر بعض المواقع الاليكترونية التي تربطه بهم علاقة صداقة لتهديد مجلس إدارة المصري.

أزمة علي ماهر وأموتو

يذكر أن علي ماهر، المدير الفني للمصري البورسعيدي، استبعد المهاجم النيجيرى أوستن أموتو من معسكر الفريق ببرج العرب قبل يومين من مباراة المقاولون العرب ضمن مباريات الأسبوع 29 من الدوري الممتاز حيث وقعت مشادة بين المدير الفني واللاعب قرر على أثرها علي ماهر استبعاد أموتو وإصدار فرمان بعودته إلى بورسعيد والانتظام فى التدريبات مع مجموعة اللاعبين المستبعدين.

وطالب أموتو من علي ماهر أثناء التدريبات معاملته مثل باقي اللاعبين خاصة الكبار ولم يعجب الكلام المدير الفني وجاء قرار الاستبعاد رغم توسلات غالبية اللاعبين باحتواء الموقف وتوقيع عقوبة مالية بدلًا من الاستبعاد.

يذكر أن علي ماهر قاد الفريق البورسعيدي  للعب في الكونفدرالية الإفريقية وقام بالتجديد منذ عدة أيام للنادي البورسعيدي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية