رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول بطولة لرياضة البادل في قطاع السيارات

فريق مرسيدس
فريق مرسيدس
Advertisements

احتفلت شركة ستار الوطنية للسيارات "SNA"، الموزع المعتمد الأول لمرسيدس-بنز في مصر، بالفائزين في بطولتها "ستار بادل - Star Padel Tournament"، وهي أول بطولة لرياضة البادل في قطاع السيارات، والتي أقيمت بمركز ومعرض شركة الإسكندرية الوطنية للسيارات بمدينة العلمين بمشاركة 60 فريق.

 

وتسلمت الفرق الرابحة العديد من الجوائز الكبرى من ضمنها سيارة مرسيدس-بنز B-Class، وتذاكر لحضور نهائي البطولة العالمية بإسبانيا، وسكوتر كهربائي، وجوائز مالية ضخمة.

أقيم حفل الختام بحضور ياسر صالح، الرئيس التنفيذي لشركة ستار الوطنية للسيارات والاسكندرية الوطنية للسيارات، ومنى ميتو مديرة التسويق والعلاقات العامة لمجموعة ناتكو، وعدد كبير من نجوم الرياضة المصرية، بالإضافة إلى طاقم تدريب أسباني والذي شارك في المباراة الاستعراضية الافتتاحية، ونخبة من الشخصيات العامة.

وفاز بالمركز الأول في منافسات التصنيف الأول فريق احمد نظير وتامر فؤاد بعد منافسات قوية في الدور النهائي بنتيجة 6/1 و6/2، ليحصلوا على الجائزة الكبري للبطولة سيارة مرسيدس-بنز  من طراز  B-Class موديل 2021، والتي يتم تقديمها لأول مرة عالميًا في بطولات رياضة البادل. بينما فاز الفريق المكون من عمر طارق وشريف مخلوف بالمركز الثاني وحصلوا علي جائزة مالية قدرها 10000 جنيه، وفاز بالمركز الثالث الفريق المكون من أحمد علاء وسيف علاء وحصلوا على جائزة مالية قدرها 7000 جنيه.

وفي منافسات التصنيف الثاني للبطولة، فاز الفريق المكون من سيف عطية وأحمد عزو  بالمركز الأول حيث حصلوا على رحلة لحضور نهائي البطولة العالمية بإسبانيا، والفريق المكون من عمر جاد وامير جمال بالمركز  الثاني ليحصلوا علي جائزة مالية قدرها 16000 جنيه، بينما جاء الفريق المكون من سيف الخياط واحمد اسماعيل  بالمركز الثالث ليحصلوا علي جائزة مالية قدرها 7000 جنيه.

وفي منافسات التصنيف الثالث، فاز الفريق المكون من محمد جمعة ومروان فايد بالمركز الأول حيث حصلوا على عدد (2) سكوتر كهربائي، وحقق الفريق المكون من علي شكير وأحمد دمرداش المركز الثاني وحصلوا علي جائزة مالية قدرها 10000 جنيه، بينما جاء الفريق المكون من محمد الزيات وأحمد منير بالمركز الثالث وحصلوا على جائزة مالية قدرها 5000 جنيه.

وأعرب ياسر صالح، الرئيس التنفيذي لشركة ستار الوطنية للسيارات والإسكندرية الوطنية للسيارات، عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير للبطولة معلقًا: "إن إقامتنا لبطولة "ستار بادل" تعكس حرصنا على تنفيذ استراتيجيتنا القائمة على تقديم تجربة متميزة ومتكاملة لعملائنا، بالإضافة إلى اجتذاب مجموعة جديدة من العملاء، عبر توفير أفضل وأنسب وسائل الرفاهية لهم، وذلك من خلال تشجيعهم وتحفيزهم على نمط الحياة الرياضية".

وأكمل: "إن هذا النجاح الكبير والمبهر للبطولة يحفزنا لتقديم مثل هذه الفعاليات، حيث نحرص على تحسين التجربة التي نقدمها لعملائنا بشكل مستمر، وذلك بمستوى يتناسب مع تاريخ شركتنا وتعاوننا الممتد لأكثر من 33 عامًا مع مرسيدس-بنز".

جدير بالذكر أنه تم افتتاح صالة عرض العلمين في صيف عام 2009 لتصبح أول مركز في المنطقة لتلبية احتياجات عملاء مرسيدس-بنز وخاصة المتواجدين خلال أشهر الصيف بالساحل الشمالي ومدينة العلميين، وذلك لتوفير خدمات مبيعات السيارات والصيانة وقطع الغيار التي تتبع أحدث نظم وتقنية سيارات مرسيدس-بنز.

كما تضم صالة العرض أحدث سيارات مرسيدس-بنز، حيث تبلغ مساحة المعرض من الداخل 960 متر مربع بينما تبلغ مساحة المنطقة الخارجية تقريبا 4000 متر مربع. ويمكن لعملاء مرسيدس-بنز الاستفادة بخدمات وعروض شركة ستار الوطنية للسيارات والاسكندرية الوطنية للسيارات، وذلك عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء من خلال الخط الساخن 15666، أوزيارة المعارض.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية