رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صفقة الأهلي الخامسة.. ماذا قدم مصطفى البدرى مع الإنتاج الحربي بالموسم الماضي؟

مصطفي البدرى
مصطفي البدرى
Advertisements

نجحت إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى فى الحصول على توقيع مصطفى البدرى لاعب فريق الإنتاج الحربي وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم القادم 2021-2022.


مصطفي البدرى خامس صفقات الأهلى


ويعد مصطفى البدرى خامس صفقات المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث تعاقد النادي الأهلي مع أربعة لاعبين بداية من الظهير الأيمن كريم فؤاد لاعب نادي نجوم المستقبل مرورًا بالثنائي الإفريقي لويس ميكيسونى لاعب فريق سيمبا التنزاني وبيرسى تاو لاعب فريق برايتون الإنجليزي ثم حسام حسن مهاجم فريق سموحة السكندرى.

 

 

27 مباراة لمصطفى البدرى مع الإنتاج الحربي بالدوري الموسم الماضي


وشارك مصطفى البدرى مع الإنتاج الحربي بالموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز في 27 مباراة أحرز 11 هدف وساهم في صناعة هدفين لكن أهداف البدرى لما تساهم في استمرار الفريق العسكري ببطولة الدوري الممتاز وهبط الى القسم الثانى بعدما احتل المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 28 نقطة.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع مصطفى البدرى

 

وحصل النادي الأهلي على توقيع مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، بصورة رسمية، بعدما توصل لاتفاق مع ناديه بشأن إتمام الصفقة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن القلعة الحمراء توصلت لاتفاق مع الفريق العسكري للتوقيع مع اللاعب مقابل 7 ملايين جنيه، مع بعض الامتيازات الأخرى من إعادة بيعه مستقبلًا.

وأضاف: "اللاعب تنازل عن مستحقاته لدى الإنتاج الحربي من أجل إتمام الصفقة، خاصةً أنه يحلم بالعودة مرة أخرى إلى ملعب التتش بالجزيرة".

واختتم: "من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم إعارة اللاعب لمدة موسم واحد بالموسم الجديد".

 

الأهلي يتقدم ببلاغ إلى النائب العام والأعلى للإعلام ضد إبراهيم عيسي


من ناحية أخرى أعلن النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن تقدمه ببلاغ ضد الإعلامي إبراهيم عيسي إلى النائب العام وآخر للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بعد تصريحاته التي أدلى بها في وقت سابق عن النادي الأهلي وجماهيره.

وجاء في بيان النادي الأهلي: عقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا مهما لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة".


وتابع: “وقرر المجلس تكليف المستشار القانوني بالتقدم ببلاغ إلى النائب العام وآخر للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد أحد الإعلاميين.. الذي تجاوز كل حدود المهنة والمسؤولية وراح يحث على الكراهية وإثارة الفتن بين أبناء الوطن، وسبه النادي الأهلي وجماهيره بـ(النازية)”.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية