رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ المنوفية يسلم كرسيا كهربائيا لحالة إنسانية | فيديو

محافظ المنوفية يفي
محافظ المنوفية يفي بوعده ويقدم كرسيا كهربائيا لحالة إنسانية
Advertisements

سلم اليوم الإثنين اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، كرسيا كهربائيا ومساعدة مالية للشاب محمد سامي المقيم بناحية كفر محمود التابع لمركز ومدينة الباجور والبالغ من العمر 23 عامًا والذي يعاني من مرض جلدي نادر وتآكل في العظام، وذلك لمساعدته على سهولة الحركة وممارسة حياته بشكل طبيعى نظرًا لظروفه الصحية والاجتماعية.

 

كان محافظ المنوفية قد سبق والتقى بالمواطن محمد سامى فى 11 أغسطس الماضى، وتم إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة له وتوقيع الكشف الطبي عليه وإقرار العلاج اللازم والمتابعة المستمرة لحالته الصحية.

 

هذا وقد توجه محمد سامى بالشكر لمحافظ المنوفيه لحرصه وإهتمامه البالغ به والوقوف بجانبه وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الطبية الشاملة والتواصل المستمر والدائم معه.

 

يذكر أن المواطن محمد سامي يتيم ووالده متوفى ووالدته تعاني من داء الفيل وله سبعة من الأخوة قد انتقلوا إلى الرفيق الأعلى نتيجة مرض وراثي.

 

يأتي هذا في إطار ما يقوم به محافظ المنوفية من مجهودات وفتح قنوات اتصال دائمة ومستمرة مع الحالات المرضية والإنسانية وإتخاذ الإجراءات العاجلة لها.

محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية وكراسي متحركة لعدد من الحالات الإنسانية

والتقى صباح اليوم الأثنين اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بعدد من الحالات الإنسانية وذوى الهمم وذلك ضمن سلسلة لقاءات رد الجميل للمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية لدعم مبدأ التكافل الاجتماعي ودعم العلاقات الإنسانية بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد والأستاذ محمد موسي رئيس جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية والمهندس أسامة مدكور رجل الأعمال، مدير مديرية التضامن الإجتماعي، ومنسق حياة كريمة بالمنوفية.

 

في بداية اللقاء أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بلقائه الدوري بالحالات الإنسانية، مشيرًا إلي أن تقديم تلك المساعدات لهو حق أصيل من حقوقهم والذي تراعاه الدولة لتخفيف العبء عن كاهلهم، مقدمًا الشكر لرجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني وكل من ساهم في تقديم الدعم لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية والمستحقة من أبناء المحافظة، مؤكدًا حرصه واهتمامه بالتواصل الدائم مع جموع المواطنين وبالأخص الحالات الإنسانية وذوي الهمم لتلبية كافة مطالبهم واحتياجاتهم فضلًا عن تقديم أوجه الدعم والرعاية الكاملة لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.

كراسي متحركة

حيث قام المحافظ بتسليم (27) كرسيا كهربائيا لعدد من حالات ذوى الهمم مراعاة لظروفهم الصحية والاجتماعية، كما قام بصرف مساعدات مالية للحالات الإنسانية الأكثر احتياجا بنطاق المحافظة بقيمة إجمالية " ما يزيد عن نصف مليون جنيه " دعم من المحافظة ومشاركة رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني، وخلال لقائه واستماعه لأحد الحالات الإنسانية وجه المحافظ بتوفير سيارة ومندوب من العلاقات العامة لإصطحاب نجل أحد المواطنين ونقله الي مستشفي الجامعة بشبين الكوم لتوفير الرعاية الصحية له، كما وجه المحافظ بتوفير أكشاك لـ 3 مواطنين من نواحي شبراباص، شطانوف، وكفر الغنامية لتوفير مصدر زرق ثابت لهم ومساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية