رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أوناجم يخطر الزمالك بعودته للقاهرة برفقة بن شرقي

محمد أوناجم
محمد أوناجم
Advertisements

تواصل مسئولو الزمالك مع المغربي محمد أوناجم من أجل إخطاره بالعودة للقاهرة للانتظام في تدريبات الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

وأرسل الزمالك تأشيرة السفر إلى السلطات المغربية لتحديد موعد عودته للقاهرة، وأكد اللاعب في حديثه لمسئولي الزمالك على أنه سيعود بنهاية الأسبوع الجاري خلال رحلة الطيران برفقة أشرف بن شرقي عقب انتهائه من مباراة المنتخب المغربي اليوم الإثنين المقبل أمام غينيا، ثم العودة لمصر.


وكان الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وجه رسالة لجماهير القلعة البيضاء، بعد حالة الغضب بسبب عقوبة  اتحاد الكرة ضد شيكابالا.

رسالة لجماهير نادي الزمالك


وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “صدى البلد”:"أقول لجماهير الزمالك افرحوا بناديكم وسيبونا نشتغل وان شاء الله مزيد من البطولات ومحدش هيخطف أو يسرق فرحتنا وهنعمل احتفاليتين للاعبين وللجماهير، ولن نفرط في فرحتنا، ولسنا جهة معارضة ولن نصدر قرارات غير مدروسة".

 

رغبة شيكابالا خلال مباراة التتويج ببطولة الدوري


وأضاف:"شيكابالا أسطورة نادي الزمالك ووجهة نظره أن اللاعبين الصغيرين وزوجات اللاعبين ينزلوا الملعب، وهو انسان محترم وكابتن من كابتن الزمالك، وكان يريد إسعاد جماهير نادي الزمالك".

وكانت فيتو انفردت باستقرار مسئولي اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، على إيقاف شيكابالا لفترة طويلة تتراوح ما بين 8 إلى 10 أشهر، وذلك على خلفية التجاوزات التي ارتكبها في مباراة فريقه مع البنك الأهلي بالجولة الختامية من بطولة الدوري الممتاز، وأن اللاعب سيتم إيقافه لفترة تتراوح بين 8 و10 أشهر، وهو ما يعني أن شيكابالا سيغيب عن اللعب لمدة قد تصل إلى موسم كامل.

وتضمن تقرير سيد بخيت مدير إدارة المسابقات، أن اللاعب خالف القواعد المنظمة لإقامة المباراة، من خلال إدخال أشخاص غير مصرح لهم بالتواجد في المدرجات، بالإضافة إلى أفعال أخرى أثرت على الشكل العام لمراسم التتويج.

كما جاء تقرير وجيه أحمد مدير إدارة الحكام، أيضا ليدين اللاعب ويؤكد ارتكاب شيكابالا عدد من التجاوزات التي أثرت بشكل كبير على سير أحداث المباراة وما بعدها.

وكان شيكابالا قد تعدى لفظيا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أثناء إقامة مراسم التتويج، وهو ما جاء أيضا في تقرير المباراة، وبناءً عليه تم إتخاذ عقوبة إيقاف اللاعب.

تتويج الزمالك بالدوري

وتوج الزمالك بالدوري الممتاز موسم 2020-2021 بعد فوزه في الجولة قبل الأخيرة "الـ 33" من البطولة، على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد مساء الثلاثاء الماضي قبل أن يتعادل الجمعة مع البنك الأهلي بهدف لمثله ليصل للنقطة 80 من 34 مباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية