رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بفرمان من رئيس الزمالك.. جلسة ودية لكارتيرون مع جنش

محمود جنش حارس مرمي
محمود جنش حارس مرمي الزمالك
Advertisements

تشهد الساعات القادمة عقد جلسة بين باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ومحمود جنش بناءً على طلب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، لتصفية الأجواء بينهما وحل الأزمة التي نشبت خلال الأسابيع الماضية تمهيدا لعودة الحارس للانتظام في التدريبات الجماعية.

وكانت أنباء ترددت مؤخرا برفض كارتيرون تواجد جنش في تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر.

وقال محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الزمالك:"بقالي 10 سنين في النادي وحصلت على بطولتين دوري عام، وأنا أكتر واحد أخد بطولات مع النادي بعد شيكابالا".

ظروف البطولات

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”:"مابحبش أبرر الخسارة مهما كانت الظروف لكن لو تم تهيئة الظروف لنا سنحصل على الكثير من البطولات".

انتهاء أزمة جنش مع كارتيرون

وتابع:" تواصلت مع الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منذ يومين والأزمة انتهت مع كارتيرون، وليس لدي أي مشكلة  وفي حراس كتير على مستوى عال في الزمالك".

وعلي صعيد متصل كشف الكابتن حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة قرار القلعة البيضاء برحيل حارس المرمى جنش.


العقوبات علي جنش


وقال خلال لقائه ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “صدى البلد”: أن لائحة العقوبات ستطبق على جنش بعد خلافه مع المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون.

حقيقة استغناء الزمالك عن جنش


وأضاف أن المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون لم يطلب الاستغناء نهائيًّا عن جنش، لافتًا إلى أنه سيتم إعادة حارس المرمى محمد صبحي من الاتحاد للزمالك.

تتويج الزمالك بالدوري


وتوج الزمالك بلقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة عشرة في تاريخه قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة، وأنهى الفريق المسابقة على الصدارة برصيد 80 نقطة، جمعها من 34 مباراة.

وتجهز اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك احتفالا كبيرا لفريق الكرة بعد التتويج ببطولة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يقام الاحتفال بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

من ناحية أخري، كان حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، أكد أن الفريق يضم أفضل حراس في مصر وهم محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود جنش، مثل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

رحيل جنش عن الزمالك

وأضاف لبيب خلال تصريحات له عبر قناة الزمالك أن هناك أربعة أندية أرسلوا عروضًا لضم حراس من الزمالك، ويجب أن يرحل أحد الحراس وفقًا لرؤية الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني، خاصة في ظل عودة محمد صبحي من الإعارة.

وتابع رئيس لجنة الزمالك أن الفريق يملك أفضل لاعبين داخل وخارج مصر، هدفنا الفوز وحصد البطولات وليس الانشغال بالمنافسين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية