رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرص عمار حمدي وأحمد عبد القادر في دخول تشكيل الأهلى الأساسي

عمار حمدى وأحمد عبد
عمار حمدى وأحمد عبد القادر
Advertisements

أعلن النادي الأهلي عودة ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عمار حمدى وأحمد عبد القادر وذلك بعد قطع إعارة الأول مع نادى الاتحاد السكندري وانتهاء إعارة الثاني مع نادى سموحة السكندرى.


كثرة النجوم والصفقات الجديدة تقلل من فرصة مشاركة عمار وعبد القادر مع الأهلى


ويواجه الثنائي الشاب أحمد عبد القادر وعمار حمدى تحدى كبير من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي في تشكيلة الأهلي الأساسية خاصة عمار حمدى الذى يتواجد في مركزه أكثر من لاعب أبرزهم حسين الشحات وصلاح محسن بالإضافة إلى الوافد الجديد بيرسي تاو الذى أصبح بنسبة كبيرة الأقرب لقيادة مركز الجناح الأيمن يشكل أساسي مع الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم القادم.

بينما يواجه أحمد عبد القادر صعوبه كبيرة من أجل الدخول في الدخول في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر في ظل وجود محمد مجدى افشه فى مركزه الفتى الذهبي بالنسبة لبيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر الذي يفضل الاعتماد على افشه بشكل أساسي بجميع المباريات التي يشارك فيها الفريق الأحمر على مدار الموسم.

 

رسميا.. الأهلي يحسم صفقة مصطفى البدري

ونجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصل النادي الأهلي على توقيع مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، بصورة رسمية، بعدما توصل لاتفاق مع ناديه بشأن إتمام الصفقة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن القلعة الحمراء توصلت لاتفاق مع الفريق العسكري للتوقيع مع اللاعب مقابل 7 ملايين جنيه، مع بعض الامتيازات الأخرى من إعادة بيعه مستقبلًا.

وأضاف: "اللاعب تنازل عن مستحقاته لدى الإنتاج الحربي من أجل إتمام الصفقة، خاصةً أنه يحلم بالعودة مرة أخرى إلى ملعب التتش بالجزيرة".

واختتم: "من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم إعارة اللاعب لمدة موسم واحد بالموسم الجديد".

الأهلي يتقدم ببلاغ إلى النائب العام والأعلى للإعلام ضد إبراهيم عيسي


 من ناحية أخرى أعلن النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن تقدمه ببلاغ ضد الإعلامي إبراهيم عيسي إلى النائب العام وآخر للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بعد تصريحاته التي أدلى بها في وقت سابق عن النادي الأهلي وجماهيره.

وجاء في بيان النادي الأهلي: عقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا مهما مساء اليوم الأحد لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة".


وتابع: “وقرر المجلس تكليف المستشار القانوني بالتقدم ببلاغ إلى النائب العام وآخر للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد أحد الإعلاميين.. الذي تجاوز كل حدود المهنة والمسؤولية وراح يحث على الكراهية وإثارة الفتن بين أبناء الوطن، وسبه النادي الأهلي وجماهيره ب(النازية)”.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية