رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتخب الفيوم يتأهل لنهائي كأس الفروع

منتخب الفيوم
منتخب الفيوم
Advertisements

تأهل منتخب الفيوم إلي نهائي كأس الفروع على حساب نظيره الأقصر بعد انتهاء لقاء الدور نصف النهائي بفوز الفيوم بركلات الجزاء الترجيحية اليوم الأحد بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل ليضرب منتخب الفيوم موعدا مع منتخب الاسكندرية في نهائي البطولة التي تقام للمرة الأولى.

وكان منتخب الإسكندرية تأهل إلى نهائي بطولة كأس الفروع عقب تغلبه على منتخب الدقهلية بنتيجة 4/5 بركلات الجزاء الترجيحية.

وانتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وأهدر لاعبو منتخب الإسكندرية أهدافا بالجملة لاسيما في الشوط الثاني.

وتألق حسين تيمور حارس المرمي وتصدى للركلة الأولى لمنتخب الدقهلية، فيما أحرز لمنتخب الإسكندرية، سيف الخشاب، عمر عطيطو،  محمد عادل، محمد حمدان، طارق سالم.

جهاز منتخب الاسكندرية


ويتكون الجهاز الفني لمنتخب الإسكندرية من: المهندس حسام بشرى مشرفا عاما، سامح صابر مدير المنتخب، الدكتور وليد عطية المدير الفني، ممدوح دهب مدربا عاما، محمد العمدة مدربا عاما، بدران علي مدربا، أسامة الشاذلي مدربا لحراس المرمي، أيمن شعبان مدير إدارى، حسن البحار ادارى،  الدكتور محمود فوزى طبيب، أسامة حسن اخصائي تأهيل وعلاج طبيعي، مسعود ماهر، احمد خميس خدمات معاونة، احمد عبد العزيز منسق إعلامي.

نتائج دور الثمانية لكأس الفروع


وحقق منتخب الاسكندرية الفوز علي منتخب البحيرة بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل الايجابي 2-2، وفاز منتخب الأقصر على المنيا بهدف نظيف، وحقق منتخب الدقهلية الفوز علي منتخب شمال سيناء 3-2، وفاز منتخب الفيوم على منتخب القليوبية بضربات الجزاء الترجيحية.

نتائج دور الـ 16 لكأس الفروع

وحقق منتخب الإسكندرية الفوز على الشرقية 2_1، وبنفس النتيجة منتخب البحيرة على المنوفية، فيما تأهل منتخب الفيوم على حساب منتخب القاهرة بركلات الجزاء الترجيحية  بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.


وتأهل المنيا بعد الفوز علي  منتخب الوادي الجديد 2-0، والأقصر بعد الفوز على البحر الأحمر 3-1، والقليوبية بعد الفوز على الغربية 1-0، وشمال سيناء بعد الفوز على منتخب السويس بركلات الجزاء بعد التعادل 1-1، فيما تأهل منتخب الدقهلية بالفوز اعتباريا 3-0 على منتخب جنوب سيناء لعدم حضور الفريق الأخير المباراة في موعدها.

نتائج دور الـ 32 لكأس الفروع


منتخب الفيوم على بني سويف 1-0

منتخب المنيا على أسيوط 1-0

منتخب الوادي الجديد على سوهاج 2-1

منتخب السويس على الإسماعيلية 3-2

منتخب الدقهلية على دمياط 3-2

منتخب القليوبية على الجيزة 3-0

منتخب الإسكندرية على مطروح 1-0

منتخب المنوفية على كفر الشيخ 2-0

منتخب شمال سيناء على بورسعيد بركلات الترجيح

منتخب البحر الأحمر يفوز على أسوان بركلات الترجيح

منتخب الأقصر يفوز على قنا بركلات الترجيح

وحصلت منتخبات القاهرة والغربية والبحيرة والشرقية وجنوب سيناء على راحة في دور الـ 32.

يذكر أن هذه البطولة يشارك فيها 27 فرعا مقسمة على 8 قطاعات.

مكافآت كأس الفروع

ويحصل المركز الأول على مكافأة مالية قدرها مائة ألف جنيه والمركز الثاني خمسون ألف جنيه.

إطلاق بطولة تنشيطية جديدة

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد أعلن اطلاق بطولة تنشيطية جديدة بداية من 25  أغسطس الماضي على كأس منتخبات أفرع الاتحاد، تستطيع من خلالها كل منطقة من مناطق الجمهورية تكوين منتخبها من بين مواليد المحافظة التي تقع بها وبدون حد أقصى لأعمار المختارين.

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد جدول مباريات دور الـ 32 للبطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب، ويلتقي في دور الـ 32 للبطولة  منتخبات الأقصر مع قنا والبحر الأحمر مع أسوان وسوهاج مع الوادي الجديد والمنيا مع أسيوط وبني سويف مع الفيوم والقليوبية مع الجيزة والمنوفية مع كفر الشيخ ومطروح مع الإسكندرية ودمياط مع الدقهلية والإسماعيلية مع السويس وبورسعيد مع شمال سيناء، فيما تم تجنيب منتخبات مناطق القاهرة والغربية والبحيرة والشرقية وجنوب سيناء من دور الـ 32.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية