رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يخطر المنتخبات المتأهلة للدور قبل النهائي لكأس الفروع بهذا القرار

بطولة كأس الفروع
بطولة كأس الفروع
Advertisements

أخطر اتحاد الكرة المنتخبات المتأهلة للدور قبل النهائي لمسابقة كأس الفروع، باللجوء لضربات الجزاء مباشرة بعد انتهاء الوقت الأصلي لمواجهتي نصف النهائي بالتعادل.

وأكد اتحاد الكرة في خطابه لفروع الفيوم والأقصر والإسكندرية والدقهلية، أنه حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل تطبق قاعدة اللجوء لضربات الجزاء لتحديد الفريق الفائز للدور التالي.

وحدد اتحاد الكرة يوم الأحد المقبل موعدا لمباراة الدور قبل النهائي بين منتخب الأقصر ونظيره منتخب الفيوم في بطولة كأس الفروع لمنتخبات المناطق والتي تنظمها الجبلاية بملعب الأقصر، كما حدد الاتحاد يوم الأحد في تمام الرابعة عصرا موعدا لمواجهة منتخب الإسكندرية والدقهلية في الدور نفسه بملعب حرس الحدود.

خطابات اتحاد الكرة

ويلتقي الفائز من مباراة منتخب الأقصر والفيوم مع الفائز من مباراة منتخب الإسكندرية والدقهلية بالدور النهائي، بينما يلتقي الخاسر من الباراتين مع بعضهما لتحديد صاحب المركز الثالث.

وأسدل الستار الأربعاء الماضي على مباريات دور الثمانية لمسابقة كأس الفروع، التي ينظمها اتحاد الكرة في الموسم الجاري.

نتائج دور الثمانية لكأس الفروع

وحقق منتخب الإسكندرية الفوز على منتخب البحيرة بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل الإيجابي 2-2، وفاز منتخب الأقصر على المنيا بهدف نظيف، وحقق منتخب الدقهلية الفوز على منتخب شمال سيناء 3-2، وفاز منتخب الفيوم على منتخب القليوبية بضربات الجزاء الترجيحية.

 

نتائج دور الـ16 لكأس الفروع

وحقق منتخب الإسكندرية الفوز على الشرقية 2-1، وبنفس النتيجة منتخب البحيرة على المنوفية، فيما تأهل منتخب الفيوم على حساب منتخب القاهرة بركلات الجزاء الترجيحية  بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.


وتأهل المنيا بعد الفوز على منتخب الوادي الجديد 2-0، والأقصر بعد الفوز على البحر الأحمر 3-1، والقليوبية بعد الفوز على الغربية 1-0، وشمال سيناء بعد الفوز على منتخب السويس بركلات الجزاء بعد التعادل 1-1، فيما تأهل منتخب الدقهلية بالفوز اعتباريا 3-0 على منتخب جنوب سيناء لعدم حضور الفريق الأخير المباراة في موعدها.

نتائج دور الـ 32 لكأس الفروع
 

منتخب الفيوم على بني سويف 1-0

منتخب المنيا على أسيوط 1-0

منتخب الوادي الجديد على سوهاج 2-1

منتخب السويس على الإسماعيلية 3-2

منتخب الدقهلية على دمياط 3-2

منتخب القليوبية على الجيزة 3-0

منتخب الإسكندرية على مطروح 1-0

منتخب المنوفية على كفر الشيخ 2-0

منتخب شمال سيناء على بورسعيد بركلات الترجيح

منتخب البحر الأحمر يفوز على أسوان بركلات الترجيح

منتخب الأقصر يفوز على قنا بركلات الترجيح

وحصلت منتخبات القاهرة والغربية والبحيرة والشرقية وجنوب سيناء على راحة في دور الـ32.

يذكر أن هذه البطولة يشارك فيها 27 فرعا مقسمة على 8 قطاعات.

مكافآت كأس الفروع

ويحصل المركز الأول على مكافأة مالية قدرها مائة ألف جنيه والمركز الثاني خمسين ألف جنيه.

 

إطلاق بطولة تنشيطية جديدة

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد أعلن إطلاق بطولة تنشيطية جديدة بداية من 25  أغسطس الماضي على كأس منتخبات أفرع الاتحاد، تستطيع من خلالها كل منطقة من مناطق الجمهورية تكوين منتخبها من بين مواليد المحافظة التي تقع بها وبدون حد أقصى لأعمار المختارين.

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد جدول مباريات دور الـ32 للبطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب، ويلتقي في دور الـ32 للبطولة، منتخبات الأقصر مع قنا والبحر الأحمر مع أسوان وسوهاج مع الوادي الجديد والمنيا مع أسيوط وبني سويف مع الفيوم والقليوبية مع الجيزة والمنوفية مع كفر الشيخ ومطروح مع الإسكندرية ودمياط مع الدقهلية والإسماعيلية مع السويس وبورسعيد مع شمال سيناء، فيما تم تجنيب منتخبات مناطق القاهرة والغربية والبحيرة والشرقية وجنوب سيناء من دور الـ32.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية