رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بطولة العالم للدراجات|جولات سياحية للوفود المشاركة بالبطولة | صور

بطولة العالم للدراجات
بطولة العالم للدراجات
Advertisements

تحرص اللجنة العليا المنظمة لـ بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار برئاسة الدكتور وجيه عزام - رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي - على تنظيم زيارات للاعبين والحكام ومسئولي المنتخبات المشاركة في البطولة لأبرز الأماكن الأثرية والسياحية بالقاهرة، وذلك بالتنسيق مع وزارة السياحة.

 

جولات سياحية للوفود المشاركة بالبطولة

وعلى هامش البطولة المقامة في مصر في الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر الجارى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، زار وفد من حكام ولاعبي كل من دول اليونان وليتوانيا وبيلاروسيا وأوكرانيا، منطقة أهرامات الجيزة أمس.

 

وجاءت هذه الزيارة في إطار حرص اللجنة المنظمة للبطولة على إطلاع الوفود والبعثات المشاركة ببطولة العالم على أبرز المعالم الأثرية المصرية.

 

وقام الوفد بجولة مطولة في الهرم الأكبر ومنطقتي أبو الهول والبانوراما.


و أعرب أعضاء الوفد عن انبهارهم بإعجاز بناء الأهرامات ونحت تمثال أبو الهول، كما حرصوا على تسجيل زيارتهم بالتقاط الصور التذكارية لهم من أمام هرم خوفو الأكبر العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع وتمثال أبو الهول.

وتوالى اللجنة المنظمة لبطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار ترتيب زيارات الوفود المشاركة بالبطولة إلى أهم المناطق الأثرية، مع مراعاة ارتباطات أعضاء هذه الوفود بمنافسات البطولة، حيث من المنتظر أن تستمر تلك الزيارات حتى يوم غد الاثنين بعد انتهاء آخر منافسات البطولة الليلة.

روسيا تتصدر جدول ترتيب ميداليات بطولة العالم للدراجات 

ويتصدر المنتخب الروسي لناشئي وناشئات الدراجات جدول ترتيب منافسات بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار التي تستضيفها مصر وتختتم منافساتها اليوم بمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي  .


ورغم تبقي 5 سباقات في ختام البطولة ستبدأ في الفترة المسائية الا ان المنتخب الروسي يتصدر جدول الترتيب بجدارة حتى الآن وحصد 13 ميدالية متنوعة بواقع 9 ميداليات ذهبية و4 ميداليات برونزية، وهو ما يجعلها على مشارف حصد لقب البطولة حيث يتبقى5 نهائيات في الفترة المسائية وعدد ذهبيات المنتخب الروسي هو الاعلى  ومن الصعب أن يتخطي أي منتخب آخر  رصيد 9 ميداليات ذهبية.


وجاء المنتخب الألماني في المركز الثاني بجدول الترتيب حتى الآن برصيد  8 ميداليات متنوعة بواقع ذهبيتين وخمس فضيات وبرونزية واحدة، فيما يحتل المنتخب الكندي المركز الثالث حتى الآن برصيد 3 ميداليات بواقع ذهبيتين وفضية واحدة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية