رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لوكاكو على موعد مع رقم تاريخي خلال مباراة بلجيكا والتشيك

لوكاكو
لوكاكو
Advertisements

ينتظر النجم روميلو لوكاكو أن يحقق رقمًا مميزًا وتاريخيًا مع منتخب بلاده بلجيكا، وذلك خلال مباراة التشيك المقرر لها غدًا الأحد،  في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة بتصفيات كأس العالم قطر 2022 عن القارة الأوروبية.

100 مباراة بقميص بلجيكا

ومن المقرر أن يخوض لوكاكو مباراته رقم 100 بقميص منتخب بلجيكا، حيث نجم مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي في تسجيل 66 هدفًا برفقة منتخب بلاده.

موعد مباراة بلجيكا والتشيك
ويلتقي منتخب بلجيكا مع التشيك في التاسعة إلا ربع مساء غدٍ الأحد بتوقيت القاهرة في العاصمة بروكسل في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة بتصفيات كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا والتشيك
وتنقل مباراة بلجيكا والتشيك على قناة beIN Sports 3 HD Premium المالك الحصري لنقل التصفيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ونجح النجم البلجيكي روميلو لوكاكو في تسجيل هدفين، قاد بهما منتخب بلاده بلجيكا لقلب تأخره 0 / 1، أمام مضيفه منتخب إستونيا، إلى فوز كبير 5 / 2، مساء الخميس الماضي، في الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتي شهدت أيضا فوز منتخب التشيك على ضيفه منتخب بيلاروسيا 1 / 0.

تصدر بلجيكا
وواصل منتخب بلحيكا صدارته لترتيب المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب التشيك، بعد خوضهما 4 لقاءات، فيما تواجد منتخب ويلز في المركز الثالث بثلاث نقاط من مباراتين، متفوقا بفارق الأهداف على منتخب بيلاروس، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد بعد ثلاثة لقاءات، بينما تذيل منتخب إستونيا الترتيب بلا نقاط.

أهداف بلجيكا وإستونيا
وتقدمت إستونيا بهدف مباغت عبر ماتياس كايت في الدقيقة الثانية، لكن هانز فاناكن أدرك التعادل لبلجيكا في الدقيقة 22، ليضيف لوكاكو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 29 و52 على الترتيب.

وأضاف أكسيل فيتسيل وتوماس فوكيت الهدفين الرابع والخامس لبلجيكا في الدقيقتين 64 و76، في حين أحرز إريك سورجا الهدف الثاني لإستونيا في الدقيقة 83.

التشيك وبيلاروسيا
وفي العاصمة التشيكية براغ، عاد منتخب التشيك لطريق الانتصارات الذي غاب عنه في الجولتين الماضيتين، بفوزه الصعب 1 / صفر على ضيفه بيلاروسيا.

أحرز أنتونين باراك الهدف الوحيد للمنتخب التشيكي في الدقيقة 34، ليعيد الاتزان لمنتخب بلاده بعد تعادله مع بلجيكا وخسارته من ويلز في الجولتين الماضيتين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية