رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في دور قبطان.. موسيماني يقود "يخت" في البحر الأحمر | فيديو

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
Advertisements

ظهر بيتسو موسيماني في  دور القبطان في مقطع فيديو جديد له على موقع الصور انستجرام، يظهر فيه أثناء قيادة يخت في جولة سياحية بالبحر الأحمر، كما أبدى إعجابه بمنطقة قناة السويس.

وانهالت اعجابات المتابعين: "قبطان أفريقيا..عاش يا قبطان..اخويا أعظم قبطان".

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني للتدريبات الجماعية يوم الأربعاء المقبل استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد الذي يستهله المارد الأحمر بمواجهة الجيش في السوبر المصري وبطولة الدوري العام والسوبر الأفريقي ومن ثم دوري أبطال أفريقيا.

وكان موسيماني قد منح لاعبو الفريق والجهاز الفني راحة من التدريبات بعد انتهاء الموسم الكروي 2020 / 2021  استعدادًا للموسم الجديد.

وكان موسيماني قد سافر إلى جنوب أفريقيا لقضاء إجازته هناك رفقة جهازه المعاون كابيلو مخطط الأحمال وموسى محلل الأداء فيما رحل كلًا من كيفين جونسون المدرب المساعد ويوشا محلل الأداء.

ومن المنتظر أن تشهد عودة الفريق للمران انتظام جميع اللاعبين بما فيهم الصفقات الجديدة لويس ميكسوني وبيرسي تاو وحسام حسن وكريم فؤاد.

ويسعى الأهلي لتحقيق جميع البطولات التي من المقرر أن يشارك بها بعد تحقيقه بطولة دوري ابطال افريقيا الموسمين الماضي وبعد الماضي وبطولة السوبر الأفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية فيما خسر المارد الأحمر بطولة الدوري العام. 

ومن المنتظر أن يصل موسيماني للقاهرة رفقة جهازه المعاون يوم الأحد المقبل لترتيب جدول تدريبات الفريق قبل انطلاق الموسم.

وقال الدكور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق بشرخ في عظمة الوجه، التي تعرض لها اللاعب خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني الأول، التي سبقت مباراة أنجولا أمس في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم القادم ٢٠٢٢.

طبيب الأهلي يطلع على الفحوصات الطبية الخاصة بإصابة أكرم توفيق

وأضاف أنه فور خروج أكرم توفيق من معسكر المنتخب قام بالاطلاع على الفحوصات الطبية التي أجراها الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، مع إجراء المزيد من الفحوصات الطبية للاعب، بالإضافة إلى بعض الأشعات المقطعية التي أثبتت تعرضه للإصابة بشرخ في عظمة الوجه، استلزمت عرضه أيضًا على طبيب تجميل لتخييط موضع الجرح بعملية تجميلية.

استبعاد فكرة التدخل الجراحي لأكرم توفيق

وأوضح أنه بعد الوقوف على حالة اللاعب بشكل تام وبعد مطالعة جميع الفحوصات الطبية التي خضع لها تم استبعاد فكرة التدخل الجراحي والاكتفاء بالعلاج التحفظي فقط.

فترة غياب أكرم توفيق

وقال إن أكرم توفيق يحتاج إلى فترة زمنية تصل إلى أسبوعين، وبعدها يعود بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية مع ارتداء واقي وجه (ماسك) لفترة زمنية قد تمتد إلى ثلاثة أسابيع أخرى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية