رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هند صبري: ناس قريبين مني كسروني وحزنت علي طلاق والدي

هند صبري
هند صبري
Advertisements

قالت الفنانة هند صبري: "لما خلفت اتنين فهمت أن الحب ما بيتقسمش ولكني لما كنت طفلة كنت رافضة تمامًا أي حد يشاركني حب وحنان الأب والأم حتى بعد انفصالهما".
 

انفصال الوالدين

وتابعت هند صبري خلال لقائها ببرنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامي وفاء الكيلاني بقناة “دي إم سي”: "خاصمت بابا بعد انفصاله عن أمي ولكنه لما وحشني روحت له باريس وعلاقتي بيه دلوقتِ خاصة جدًّا خاصة إننا احنا الاتنين برج العقرب وفينا حتة الفلسفة وهو صديق، ولما اتقابلنا بعد فترة غياب لم أبكِ وهو أيضا لم يبكِ".

 

حزن هند صبري 

ولفت: "حسيت بحزن شديد بعد انفصال أبويا عن أمي وسفره الي فرنسا، ولما اتقابلنا بعد كده قلت له وحشتني ولم ألومه على قرار انفصاله عن أمي".

 

شخصية هند صبري

وأشارت: "أنا شخصية عصبية وشخص بيشيل الهم ومسؤول، وعملت من ألمي ووجعي في حاجات سجادة حلوة وكبرت وأنا مش من النوع اللي بيستسلم، وفيه ناس قريبة مني كسروني وكنت بقول لربنا يصبرني ويعطيني القوة".

 

وواصل النجمان هاني عادل وهند صبري تصوير أحداث دورهما في مسلسل البحث عن علا الذي يعتبر امتداد للجزء الثاني من مسلسل "عايزة أتجوز"، ويظهر الفنان هاني عادل خلال أحداث العمل في شخصية طليق علا التي تلعب دورها الفنانة هند صبري.

 

ومن المقرر أن يتم تصوير أحد المشاهد التي تجمع الثنائي داخل المستشفى، بسبب رفع قضية طلاق على هاني عادل من زوجته علا "هند صبري"، وبعدها تنتقل أسرة العمل لأحد الديكورات الفرعية بمدينة السادس من أكتوبر.

 

مسلسل البحث عن علا 

وكانت أسرة العمل قد أنهت تصوير ما يقرب من 70% من أحداث العمل من قبل، ولكن توقف التصوير بسبب انشغال أبطال العمل بتصوير أعمالهم الرمضانية.

 

خالد النبوي

ويشارك الفنان خالد النبوي في إحدى حلقات العمل كضيف شرف، ومن المقرر أن يشارك عددًا من النجوم كضيوف شرف في العمل.


أبطال مسلسل البحث عن علا 

يشارك في بطولة المسلسل عددًا من النجوم من: بينهم سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وداليا شوقي، ويضم المسلسل ظهورا خاصا لعدد من النجوم من بينهم النجم الكبير خالد النبوي وغيره من النجوم.


قصة مسلسل البحث عن علا

المسلسل يتناول قصة الشخصية المحبوبة "علا عبد الصبور" والمغامرات الجديدة التي تمرّ بها بعد مرور ١٠ سنوات منذ ظهورها الأول للجمهور في المسلسل الاجتماعي الشهير "عايزة أتجوز".

 

ويستكشف مسلسل "البحث عن علا" قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التي تعيد اكتشاف أو بالأحرى إعادة اختراع ذاتها في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة  للعثور على الحب في حياتها.

 

هند صبري

"البحث عن علا" من إخراج هادي الباجوري، بطولة النجمة هند صبري التي ستعمل كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها SALAM PROD بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري. المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.

 

يعكس مسلسل "البحث عن علا" التزام نتفليكس بالاستثمار في المحتوى العربي بمنطقة الشرق الأوسط ودعم صانعات الأفلام العربيات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية