رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هند صبري: تعاطفت مع أمي بعد انفصالها واشتغلت وأنا عندي 14 سنة

هند صبري
هند صبري
Advertisements

قالت الفنانة هند صبري: "كنت بتمنى يكون ليا أخ بعد انفصال أبويا وأمي، وماما في فترة كانت عايزة تتجوز ويكون فيه أخوات تانيين ليا ولكني كنت برفض، وأعتقد بابا أيضا كان عنده نفس الرغبة ولكني كنت مستبدة وبرفض رغبتهم".
 

انفصال ووالد ووالدة هند صبري 

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "دي إم سي": ماما فعلًا على قد صرامتها وقسوتها في أوقات إلا أنها كانت محترمة شخصيتي وعالمي الخاص، وانفصالها عن أبويا كان في فترة المراهقة وقتها أخدت صفها، وتعاطفت معاها وبقيت وتحولت من بنتها لأمها، والطلاق كان قرار بابا مع أنه ما كانش شديد، ولكنه كان حنين عليا أوي وكان شايف إن صرامة ماما لازم يكون ليها مرداف علشان يعوض".
 

حب القراءة

وتابعت: "أحلى حاجة أبويا كان بياخدني المكتبة وأروح أقرأ الكتب، وما كانش شديد خالص، ولسه أب حنين، ولكني بقيت جاهزة للحياة بصرامة ماما معايا، ولكني مش مع الضرب في التربية وأمي ما كانتش بتضربني".

 

التفوق والعمل في سن صغيرة

ولفتت: "عمري ما كدبت على أهلي وكان فيه مساحة إني أقول رأيي بوضوح ودون خوف وطول الوقت كان فيها شفافية مطلقة، وطلعت الأولى علي كلية الحقوق وكرمت من رئيس الجمهورية بفضل حبي للقراءة والتعلم، واشتغلت بدري وأنا عندي 14 سنة ولكن ده ما منعنيش من التفوق في الدراسة وطلعت الأولى".
 

وواصل النجمان هاني عادل وهند صبري تصوير أحداث دورهما في مسلسل البحث عن علا الذي يعتبر امتداد للجزء الثاني من مسلسل "عايزة أتجوز"، ويظهر الفنان هاني عادل خلال أحداث العمل في شخصية طليق علا التي تلعب دورها الفنانة هند صبري.

 

ومن المقرر أن يتم تصوير أحد المشاهد التي تجمع الثنائي داخل المستشفى، بسبب رفع قضية طلاق على هاني عادل من زوجته علا "هند صبري"، وبعدها تنتقل أسرة العمل لأحد الديكورات الفرعية بمدينة السادس من أكتوبر.

 

مسلسل البحث عن علا 

وكانت أسرة العمل قد أنهت تصوير ما يقرب من 70% من أحداث العمل من قبل، ولكن توقف التصوير بسبب انشغال أبطال العمل بتصوير أعمالهم الرمضانية.

 

خالد النبوي

ويشارك الفنان خالد النبوي في إحدى حلقات العمل كضيف شرف، ومن المقرر أن يشارك عددًا من النجوم كضيوف شرف في العمل.


أبطال مسلسل البحث عن علا 

يشارك في بطولة المسلسل عددًا من النجوم من: بينهم سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وداليا شوقي، ويضم المسلسل ظهورا خاصا لعدد من النجوم من بينهم النجم الكبير خالد النبوي وغيره من النجوم.


قصة مسلسل البحث عن علا

المسلسل يتناول قصة الشخصية المحبوبة "علا عبد الصبور" والمغامرات الجديدة التي تمرّ بها بعد مرور ١٠ سنوات منذ ظهورها الأول للجمهور في المسلسل الاجتماعي الشهير "عايزة أتجوز".

 

ويستكشف مسلسل "البحث عن علا" قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التي تعيد اكتشاف أو بالأحرى إعادة اختراع ذاتها في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة  للعثور على الحب في حياتها.

 

هند صبري

"البحث عن علا" من إخراج هادي الباجوري، بطولة النجمة هند صبري التي ستعمل كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها SALAM PROD بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري. المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.

 

يعكس مسلسل "البحث عن علا" التزام نتفليكس بالاستثمار في المحتوى العربي بمنطقة الشرق الأوسط ودعم صانعات الأفلام العربيات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية