رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع وإصابة شخصين في انقلاب جرار زراعي بقنا

Advertisements

لقي سائق، مصرعه، وأصيب آخر، اليوم الخميس،  في انقلاب جرار زراعي بمركز أبوتشت شمال قنا.

تفاصيل البلاغ

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا،  اخطارا،  من غرفة العمليات،  بمصرع أحمد محمد الصادق، سائق، وإصابة آخر، في انقلاب جرار زراعي بطريق سمهود —خوالد ابوشوشة.

نقل الجثة 

تم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى،  ورفع الجرار وايداعه نقطة شرطة سمهود، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

حريق مستشفى

وفي سياق متصل حصلت “فيتو” على أول صور من داخل مستشفى فاول قبلي التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، عقب إخماد الحريق بغرف الأشعة وتلف الأجهزة، وذلك نتيجة ماس كهربائي.

وكان حريق محدود في غرفة الأشعة بمستشفى فاو قبلي التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، نتيجة ماس كهربائي.

إخماد حريق نشب في عصارة قصب بقنا
حريق في منزل بقنا بسبب ارتفاع درجة الحرارة
كان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارا مفاده اندلاع حريق في غرفة الأشعة بمستشفى فاو، وجرى الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق لإخماده ومنع امتداده إلى باقي المستشفى والأماكن المحيطة.

وأصيب العاملون بحالة من الخوف والفزع فيما هرع أهالي المرضى إلى المستشفى للاطمئنان على مصابينهم ومرضاهم في المستشفي.

جار تحرير محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات.

وفي سياق منفصل أصيب 7 أشخاص من بينهم طفلان، في حادثين منفصلين بقرية البراهمة التابعة لمركز قفط جنوب محافظة قنا، والطريق الصحراوي الغربي نجع حمادي – قنا بالقرب من منطقة عمارات ساويرس، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

الحادث الأول

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، إخطارًا من المباحث الجنائية، مفاده إصابة كلًا من، محمد عوض عيد، 46 عامًا، وصفاء سعيد عوص، 45 عامًا، وكرم محمد عوض، 12 عامًا، وشقيقته شهد محمد عوض، 8 أعوام، وذلك جراء انقلاب تروسيكل كان يحملهم، في طريق كوبري قرية البراهمة، مركز قفط جنوب محافظة قنا.

الحادث الثاني

أصيب 3 أشخاص جراء انقلاب سيارة بيجو كانت تقلهم في الطريق الصحراوي الغربي نجع حمادي – قنا، بالقرب من عمارات ساويرس وذلك بسبب السرعة الزائدة وتم نقل المصابين لمستشفيات قنا العام وقفط العام، فيما قد أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية