رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. مختار مختار مديرا فنيا لفريق غزل المحلة

مختار مختار مع مسئولي
مختار مختار مع مسئولي غزل المحلة
Advertisements

أعلن نادي غزل المحلة رسميا تعيين مختار مختار مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بدءا من الموسم المقبل ٢٠٢١ /٢٠٢٢، ليكون خلفا للمدرب السابق خالد عيد.

الجهاز الفني بالكامل لغزل المحلة


ويتكون الجهاز المعاون للمدير الفني مختار مختار من:
كابتن سعيد عبد العظيم     مُعدا بدنيا
كابتن عبدالله رجب           مدربا عاما
كابتن أسامة محمد           مساعد مدرب
كابتن عمرو رمضان           مساعد مدرب
كابتن عصام عبد العظيم   مدرب حراس مرمى 

بدر موسى

شهد نادي غزل المحلة ظهر اليوم تواجد بدر موسى مهاجم فريق غزل المحلة وذلك لعقد جلسة مع مسئولي غزل المحلة وذلك قبل السفر اللاعب لفلسطين مساء اليوم.

وقام مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم بصرف مستحقات  اللاعب ونسبة المشاركة وذلك بعد انتهاء إعارة اللاعب للمحلة خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يغادر اللاعب مساء اليوم متجها لفلسطين وذلك من أجل قضاء إجازته الصيفية وسط أسرته وذلك بعد انتهاء موسمه الأول في الدوري المصري

منتخب فلسطين يستدعي اللاعب بعد نهاية مباريات الدوري

كما تلقى نادي غزل المحلة فاكسا رسميا من منتخب فلسطين لكرة القدم وذلك من اجل استدعاء اللاعب للمساركة مع منتخب فلسطين والذي يستعد للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم.

أزمة قلبية لوالد اللاعب سبب السفر المفاجئ لفلسطين

وحسب مصادر مقربة من اللاعب فإن سبب السفر المفاجئ لفلسطين هو إصابة والد اللاعب بأزمة قلبية مفاجئة وهو ماجعل اللاعب يغادر لفلسطين من اجل الاطمئنان علي صحة والده بالإضافة للتواجد بجوار أسرته خلال المرحلة المقبلة.

 

بدر موسى يبدي رغبة مبدئية في البقاء في المحلة 
وابدي بدر موسي رغبة مبدئية من اجل البقاء في غزل المحلة في المواسم المقبلة وذلك بعد مفاوضات قادها علي العباسي رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم مع اللاعب والذي ابدي رغبته بالاستمرار بين صفوف غزل المحلة خلال المواسم المقبلة.
واكد موسي للعباسي ان غزل المحلة له فضل كبير عليه خاصة وانه عرف طريق الشهرة والانضمام للمنتخب من بوابة غزل المحلة وذلك بعد مشاركته في مباريات الفريق بالدور الثاني من الدوري المصري مشيرا الي انه يمتلك عدد من العروض من بين اندية الدوري الممتاز ولكنه يفضل الاستمرار بين صفوف غزل المحلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية