رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. غزل المحلة يقرر رسميا عدم التجديد عقد خالد عيد | صور

خالد عيد المدير الفني
خالد عيد المدير الفني للمحلة
Advertisements

أصدر نادي غزل المحلة  بيانا رسميا نشرته الصفحة الرسمية للنادي وذلك لتوضيح عدد من الأمور التي تدور داخل النادي خلال الفترة الأخيرة.

واكد البيان ان مجلس الإدارة قدم كل الدعم للمدير الفني خلال الفترة الأخيرة، منذ تولي المجلس مسئولية إدارة النادي وذلك بالشكل الذي يضمن الاستقرار داخل قلعة الفلاحين.

كما اكد البيان علي ان المجلس عرض علي خالد عيد التجديد عقب تأجيل مباراة الزمالك الاخيرة بالدوري ولكنه طلب تأجيل الامور بسبب وجود عدد من العروض من عدد من اندية الدوري الممتاز وهو ماوضع المجلس في مأزق بسبب ضيق الوقت بين انطلاق الدوري الجديد ونهاية الدوري الحالي.

واختتم المجلس بيانه بالتأكيد علي توجيه ادارة النادي للشكر لخالد عيد المدير الفني مع البدء في مفاوضات مع مدير فني يليق بطموحات جماهير المحلة 

خالد عيد يرفض حضور اجتماع مجلس الادارة 

يشهد مقر شركة غزل المحلة لكرة القدم قيام مجلس إدارة الشركة بعقد اجتماع مجلس إدارة طارئ بحضور صابر عيد المدير الرياضي للنادي وذلك لمناقشة مصير الجهاز الفني بقيادة خالد عيد.

وتشهد جلسة مجلس إدارة غزل المحلة حضور علي العباسي رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم والثنائي عمر عبدالله وخالد كرم أعضاء المجلس بالإضافة للدكتور محمد سافوح المدير المالي والإداري لشركة غزل المحلة لكرة القدم.

خالد عيد يتخلف عن الحضور 

وشهد الاجتماع تخلف خالد عيد عن حضور الاجتماع ليقوم مجلس الإدارة بعقد الاجتماع بعد انتظار خالد عيد لمدة ساعة في الوقت الذي قام فيه عدد من أعضاء المجلس بمحاولة الاتصال هاتفيا بخالد عيد ولكنهم لم يستيطيعوا الوصول للمدير الفني للفريق.

مجلس المحلة ينتظر تقرير خالد عيد 

وينتظر مجلس إدارة نادي غزل المحلة التقرير الفني لخالد عيد عن الموسم الماضي وذلك لتحديد اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد وذلك من أجل إرسال خطابات للاعبين الراحلين.

خالد عيد يوضح تصريحاته بشأن اللاعبين الهاربين من مباراة بيراميدز 

من جانبه أكد خالد عيد المدير الفني للفريق ان تصريحاته بأن اللاعبين المتهربين من مباراة الفريق أمام بيراميدز فهمت بطريق الخطأ مؤكدا ان هناك لاعبين اعتذروا عن أداء المباراة بسبب الإصابة وهو الأمر الذي كان تأثيره سلبيا علي الفريق بسبب حاجة الفريق لجهودهم في مباراة الأمس أمام بيراميدز.


خالد عيد:هناك لاعبين تهربوا من مباراة بيراميدز 

ووجه خالد عيد المدير الفني للفريق اعتذار لكل جماهير المحلة بعد هزيمة الفريق بسداسية نظيفة أمام سيراميكا في المباراة التي أقيمت مساء الأمس باستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الأخيرة مؤكدًا أن النتيجة لا تليق باسم ومكانة بحجم وتاريخ غزل المحلة.

وأكد عيد أن الفريق حضر من المحلة خاسرا للمباراة مؤكدًا أن هناك لاعبين طلبوا عدم لعب مباراة اليوم بداعي الإصابة بالإجهاد وهو ما تسبب في الهزيمة الثقيلة للفريق.

وأكد عيد أنه لم يلقِ المحاضرة الفنية للمباراة بسبب الأحداث التي شهدها النادي خلال الفترة الأخيرة مؤكدا أن هناك العديد من الأحداث داخل النادي والتي كانت سبب في فقدان اللاعبين للتركيز قبل وأثناء المباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية