رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماعا لمتابعة مشروعات "حياة كريمة" بالفرافرة

جانب من لقاء محافظ
جانب من لقاء محافظ الوادي الجديد
Advertisements

عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اجتماعا لمتابعة موقف المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المشروع القومي "حياة كريمة" بالفرافرة بحضور اللواء محب حبشي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية وعدد من القيادات التنفيذية المعنية ومسئولي الشركات العاملة بالمشروعات.

واستعرض الزملوط خلال الاجتماع المعوقات التي تواجه أعمال التنفيذ مشدداََ على الالتزام بالتوقيتات المحددة وعدم السماح بأي تأخير، ووضع خطة تنفيذ ملزمة لكل الشركات. 


كما وجه بحصر المنازل الآمنة والتي لن يتم رفع كفاءتها أو هدمها لتوصيل مياه الشرب إليها ضمن مشروع التطوير.

محافظ الوادي الجديد يتفقد تقسيمات المباني السكنية بقري اللواء صبيح

وكلف اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد الوحدة المحلية لمركز الفرافرة بالبدء في تنفيذ مشروع تقسيمات المباني السكنية بقري اللواء صبيح لطرحها للمواطنين بمساحة ٢٠٠ م٢ للقطعة الواحدة بواقع ٢٥٠٠ قطعة سكنية.

تخصيص نسبة ١٠ ٪ من قطع الأراضي لأهالي مدينة الفرافرة

جاء ذلك خلال جولته التفقدية للقرية  يرافقه جهاد متولي نائب رئيس المركز، كما وجه بتخصيص نسبة ١٠ ٪ من قطع الأراضي لأهالي مدينة الفرافرة الراغبين في الإستفادة من التقسيمات، والبدء في أعمال توصيل المرافق للمنطقة.

محافظ الوادي الجديد يتفقد محطة مياه شرب اللواء صبيح بالفرافرة

كما أجرى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد جولة تفقدية بمركز الفرافرة لمتابعة المشروعات الجارية والخدمات المقدمة المواطنين.

وتفقد العمل بمحطة مياه الشرب التي تخدم قرى اللواء صبيح وعلي بن ابي طالب والتي تعمل بطاقة ٢٠٠م٣/ساعة علي مدار ١٧ ساعة يوميًا.

 ووجه بصرف المياه الناتجة عن غسيل المحطة للإستفادة منها في ري حظائر الماشية المحيطة بدلًا من إهدارها بالصرف الزراعي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية