رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"زانق نفسك في أي حاجة".. رد مفحم من مي حلمي على طليقها محمد رشاد بعد أزمة إيقافها

مي حلمي ومحمد رشاد
مي حلمي ومحمد رشاد
Advertisements

حالة من الجدل أُثيرت في الساعات الماضية، وذلك بعدما تدخل الفنان محمد رشاد، على خط أزمة إيقاف طليقته مي حلمي ومنعها عن الظهور في الإعلام، حيث فاجأ المطرب جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يغني أغنيته الجديدة "أنا مش شمتان". 

وردت المذيعة مي حلمي بطريقة غير مباشرة، وكتبت عبر ستوري حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "زانق نفسك في أي حاجة، خُديني معاكي لأموت نفسي".

نشر محمد شاد فيديو يغني خلاله أغنية “أنا مش شمتان”، عبر حسابه بموقع “فيس بوك”، معلقًا عليها: «وأنا مش شمتان لكن من حقي إن أنا أفرح إنك زعلان»، ورجح الجمهور أن محمد رشاد يقصد بالفيديو الذي نشره، طليقته الإعلامية مي حلمي.

 

وكانت مي حلمي أثارت حالة واسعة من الجدل، وتعرضت لانتقادات من الجمهور، ما جعل اسمها يتصدر محركات البحث على جوجل، وذلك بسبب سوء تعاملها وإدارتها للحوار مع نجم الزمالك السابق أحمد صالح، ضمن حلقة برنامجها الحكم على قناة "الحدث اليوم"، ما ترتب عليه قرار بإيقافها عن العمل وإحالتها إلى التحقيق.


مي حلمي لم تبد أي تعليق على قرار إيقافها، وما كان منها إلا أن تتجاهل الأزمة، وتعلن سفرها إلى مدينة دبي، عبر حسابها بموقع "إنستجرام": معلقة: "ماذا؟ باي باي"، وبعدها أغلقت خاصية التعليقات بعد التعليقات المهاجمة على منشورها.

انسحاب أحمد صالح 

يذكر أن أحمد صالح نجم الزمالك السابق، انسحب مؤخرًا من برنامج الحكم، الذي تقدمه مي حلمي، في حلقة أمس السبت، مُعبرًا عن استيائه الشديد من تعامل مُقدمة البرنامج معه، عندما تطرقت للحديث عما بدر من شيكابالا لاعب نادي الزمالك، خلال الاحتفال بلقب الدوري، وتفاعله مع سب جمهور الزمالك لجمهور الأهلي، فيما طالبها أحمد صالح بالحديث عن آخر لقطة حدثت في احتفالات درع الدوري أولًا، ومن ثمَّ الحديث عما فعله شيكابالا، لكنها رفضت، وتحدثت معه بطريقة غير مناسبة، وهو ما أثار استياءه الشديد وغادر البرنامج.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية