رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ المنوفية يستقبل وزير الرياضة للاطمئنان على حالة مصابي فريق كرة السرعة

محافظ المنوفية ووزير
محافظ المنوفية ووزير الشباب والرياضة
Advertisements

استقبل صباح اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بمكتبه بالديوان العام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة،  وذلك على هامش  زيارته للإطمئنان على الحالة العامة لمصابي فريق كرة السرعة التابع لمركز شباب دسوق.

وجاء ذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ، واللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة واللواء عماد يوسف سكرتير عام مساعد وسمير كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور محمد سلامة وكيل الرياضة، وحسن بدر وكيل الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالمنوفية.

رعاية المصابين

في بداية اللقاء قدم وزير الشباب والرياضة شكره وتقديره لمحافظ المنوفية على جهوده المبذولة ورعايته الكاملة لمصابي الحادث ومتابعته للحادث لحظة بلحظة وتسخير كافة إمكانيات المحافظة لخدمتهم وتقديم كافة الإسعافات الأولية اللازمة للحالات مع توفير الإمكانيات المطلوبة لهم، مما يؤكد على استعداد المحافظة في التعامل مع كافة الأزمات بالشكل والوقت المناسب.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على المتابعة المستمرة لحالة المصابين وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والدعم اللازم لهم على أعلى مستوى، ومن الجدير بالذكر أن محافظ المنوفية قرر صرف (20) ألف جنيه لكل مصاب من حالات الإصابة المستديمة. 

توفير أطباء نفسيين

وكان الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، زار مستشفى الجامعة لمتابعة حالة المصابين من فريق كرة السرعة إثر حادث التصادم الذي وقع في طريق عودتهم من المشاركة في بطولة لكرة السرعة بالأسمرات، وأسفر الحادث عن عدد من الإصابات الحرجة وتم عمل عمليات جراحية عاجلة لهم بالأمس ونقلهم للعناية الفائقة. 

ومنذ وقوع الحادث ويتابع رئيس الجامعة الحالة الصحية لهم وقام بزيارتهم عدة مرات على مدار اليوم للاطمئنان عليهم، وقدم رئيس الجامعة للمصابين الدعم المعنوي لهم، وطمأنهم على تقديم الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة وتوفير كافة احتياجاتهم، كما التقى رئيس الجامعة بأهالي المصابين وأكد لهم تحمل المستشفى الجامعي تكاليف العلاج كاملة حتى يتم الشفاء، وسيتم خضوع المصابين لجلسات علاج نفسي لتقديم الدعم النفسي والمعنوي الكامل.

بتر أذرع 4 حالات

وأعلن مستشفى المنوفية الجامعي خروج 4 حالات من غرف العمليات، عقب الانتهاء من عمليات البتر التي أجريت لهم تحت إشراف فريق طبي كامل.

وطمأن رئيس الجامعة الأهالي على صحة المصابين جميعا، مع توفير مقر إقامة لذويهم للمبيت حتى تعافيهم وخروجهم من المستشفى.

وأشاد الأهالى باهتمام جميع المسئولين بأبنائهم ومستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم، والشكر لرئيس الجامعة لتوفير أماكن إقامة لهم بفندق الجامعة.

ورافق رئيس الجامعة فى جولته الدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود قوره عميد الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، الدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية.

WhatsApp Image 2021-08-30 at 8.40.24 AM
WhatsApp Image 2021-08-30 at 8.40.24 AM
WhatsApp Image 2021-08-30 at 8.40.23 AM (1)
WhatsApp Image 2021-08-30 at 8.40.23 AM (1)
WhatsApp Image 2021-08-30 at 8.40.23 AM
WhatsApp Image 2021-08-30 at 8.40.23 AM
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية