رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بقينا في زمن المسخ.. دينا فؤاد تهاجم مي حلمي بعد أزمتها مع لاعب الزمالك السابق

دينا فؤاد ومي حلمي
دينا فؤاد ومي حلمي
Advertisements

وجهت الفنانة دينا فؤاد، انتقادات لاذعة إلى المذيعة مي حلمي، التي تم إيقافها عن العمل على خلفية مقابلتها مع أحمد صالح لاعب الزمالك السابق.

وأعربت دينا فؤاد عن غضبها من تصرفات مي حلمي مع ضيوفها التي وصفتها بـ"عدم الاحترام".

وكتبت دينا عبر حسابها على "إنستجرام"، متحدثة عن مي حلمي مقدمة برنامج "الحكم"، وقالت: "حقيقي إحنا بقينا في زمن المسخ على رأي الزعيم عادل إمام، أول مرة أتكلم في حاجة تخص حد، بس بجد حاجة مستفزة جدًّا".

 

وتابعت: "بلاش تقولوا إعلامية، حاجة في منتهى عدم الاحترام، وطول الوقت عايزة تعمل فيها جامدة ومفيش زيها".

 

وأضافت دينا فؤاد موجهة حديثها إلى مي حلمي: "أنت جامدة بس في الاستفزاز.. كفاية بقى، وتحية للمحترم كابتن أحمد صالح".

 

يذكر أن مي حلمي كانت تعرضت للإيقاف عن العمل بعد تحدثها بأسلوب حاد مع ضيفها أحمد صالح لاعب فريق الزمالك، وهو ما أغضب الضيف الذي هدد بالانسحاب في حال استمرت في التحدث إليه بتلك الطريقة، لترحب بمغادرته على الفور، وهو ما تسبب في موجة واسعة من الانتقادات، دفعت قناة الحدث اليوم لوقف عرض برنامجها، إلى جانب تدخل المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين لوقفها عن العمل وإحالتها للتحقيق.

 

محمد رشاد ومي حلمي

وكانت حالة من الجدل أُثيرت في الساعات الماضية، وذلك بعدما تدخل الفنان محمد رشاد، على خط أزمة إيقاف طليقته مي حلمي ومنعها عن الظهور في الإعلام، حيث فاجأ المطرب جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يغني أغنيته الجديدة "أنا مش شمتان".

ونشر محمد شاد فيديو يغني خلاله أغنية "أنا مش شمتان"، عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، معلقًا عليها: «وأنا مش شمتان لكن من حقي إن أنا أفرح إنك زعلان»، ورجح الجمهور أن محمد رشاد يقصد بالفيديو الذي نشره، طليقته الإعلامية مي حلمي.

وردت المذيعة مي حلمي بطريقة غير مباشرة، وكتبت عبر ستوري حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "زانق نفسك في أي حاجة، خُديني معاكي لأموت نفسي".

وتصدرت مي حلمي  محركات البحث على جوجل، وذلك بسبب سوء تعاملها وإدارتها للحوار مع نجم الزمالك السابق أحمد صالح، ضمن حلقة برنامجها الحكم على قناة "الحدث اليوم"، ما ترتب عليه قرار بإيقافها عن العمل وإحالتها إلى التحقيق.


مي حلمي لم تبد أي تعليق على قرار إيقافها، وما كان منها إلا أن تتجاهل الأزمة، وتعلن سفرها إلى مدينة دبي، عبر حسابها بموقع "إنستجرام": معلقة: "ماذا؟ باي باي"، وبعدها أغلقت خاصية التعليقات بعد التعليقات المهاجمة على منشورها.

انسحاب أحمد صالح 

يذكر أن أحمد صالح نجم الزمالك السابق، انسحب من برنامج الحكم، الذي تقدمه مي حلمي، في حلقة السبت، مُعبرًا عن استيائه الشديد من تعامل مقدمة البرنامج معه، عندما تطرقت للحديث عما بدر من شيكابالا لاعب نادي الزمالك، خلال الاحتفال بلقب الدوري، وتفاعله مع سب جمهور الزمالك لجمهور الأهلي، فيما طالبها أحمد صالح بالحديث عن آخر لقطة حدثت في احتفالات درع الدوري أولًا، ومن ثَمَّ الحديث عما فعله شيكابالا، لكنها رفضت، وتحدثت معه بطريقة غير مناسبة، وهو ما أثار استياءه الشديد وغادر البرنامج.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية