رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليونيل ميسي على الدكة.. بوكيتينو يعلن تشكيل باريس سان جيرمان أمام ريمس

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
Advertisements

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تشكيل فريقه في مواجهة ريمس التي تقام مساء اليوم الأحد، على ملعب أوجيست دولون، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وتواجد ليونيل ميسي على دكة بدلاء فريقه باريس سان جيرمان، حيث رفض المدير الفني المخاطرة باللاعب في ظهوره الأول مع الفريق.

تشكيل باريس سان جيرمان أمام ريمس

وضم تشكيل باريس سان جيرمان كلا من أشرف حكيمي وفينالدوم من الصفقات الجديدة بجانب البرازيلي نيمار وكيليان مبابي، حيث جاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس  

خط الدفاع: أشرف حكيمي - كيرير - ماركينيوس - ديالو.

خط الوسط: فينالدوم - جايي - فيراتي.

خط الهجوم: دي ماريا - مبابي - نيمار.

تشكيل باريس سان جيرمان 

وأعلن باريس سان جيرمان، اليوم الأحد، قائمة الفريق التي ستدخل مباراة ريمس، حيث شهدت اختيارات ماوريسيو بوكيتينو ضم ليونيل ميسي لأول مرة منذ التوقيع مع سان جيرمان.

وجاءت قائمة سان جيرمان للمباراة كالآتي:

نافاس - حكيمي - كيمبيمبي - ماركينيوس - فيراتي - مبابي - باريديس - نيمار - دي ماريا - دانيلو - فينالدوم - هيريرا - ديالو - دراكسلر - كيرير - جايا - كاليميندو - ميسي - بيتومازالا - إيبمبي - فرانشي - دوناروما.

ويحتل سان جيرمان وصافة الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط، خلف نيس المتصدر بنقطة واحدة، لكن باريس لديه مباراة مؤجلة.

وكان ميسي انتقل من برشلونة إلى سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الجاري خلال صفقة مجانية، عقب فشل البارسا في تجديد عقد البرغوث.

 

جائزة ميسي

ونشر باريس سان جيرمان، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، صورة للنجم ليونيل ميسي مع زملائه آنخيل دي ماريا، لياندرو باريديس، ماركو فيراتي وجيانلويجي دوناروما، وهم يحملون جائزة ذهبية تحمل شعار النادي.

وهنأ باريس سان جيرمان، في تغريدته الخماسي على إنجازهم هذا الصيف، حيث توج الثلاثي الأرجنتيني ميسي ودي ماريا وباريديس ببطولة كوبا أمريكا، بينما توج الثنائي الإيطالي فيراتي ودوناروما بلقب يورو 2020.

وانضم ميسي ودوناروما إلى صفوف باريس قبل أسبوعين، بعد فشل مفاوضات الأول لتجديد تعاقده مع برشلونة، وانتهاء تعاقد الثاني مع ميلان.

 

عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

ووقع ليونيل ميسي على تعاقد يربطه بالنادي الباريسي حتى صيف 2023 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، بينما وقع دوناروما على عقد طويل الأجل ينتهي في 2026.

ولم يلعب ليونيل ميسي أي دقيقة مع باريس سان جيرمان، حيث تم استدعاؤه للمرة الأولى لمواجهة ريمس منذ انضمامه للنادي الفرنسي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية