رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طارق يحيى يطالب بالرأفة مع شيكابالا وضرورة تدخل مجلس الزمالك

طارق يحيى
طارق يحيى
Advertisements

اخبار الزمالك | قال طارق يحيى نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن عقوبة محمود شيكابالا لاعب الأبيض قاسية جدًّا وتقرب من نهايته في الملاعب لا سيما أن مدة العقوبة قد تصل لموسم كامل غائبًا عن الملاعب.

 

عقوبة شيكابالا 

وكانت إدارة المسابقات باتحاد كرة القدم، أعلنت قراراتها مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي شهدت عقوبة رادعة على محمود شيكابالا قائد نادي الزمالك بالإيقاف 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسؤولي الاتحاد بعد مباراة البنك الأهلي في الجولة الأخيرة.

 

طارق يحيى يطالب بالرأفة لشيكابالا

وقال طارق يحيى في تصريحات خاصة لـ "فيتو": "عقوبة قاسية جدًّا يجب تخفيفها رأفة باللاعب لسنه وتاريخه مع النادي ومنتخب مصر فهو في المرحلة الأخيرة من عمره كلاعب بالمستطيل الأخضر "هو في آخر متر في متر" لذلك يجب الرأفة والرحمة به حتى لا نجبره على الاعتزال".

 

وحول الرأفة في العقوبة وتخفيفها: "أنا ما أعرفش إيه اللي حصل عشان في الملعب عشان أحكم على أن العقوبة قاسية بسبب فعل أو واقعة  اللاعب أنا أطالب بتحفيف العقوبة لاعتبارات أخرى وهي سنه وما قدمه للزمالك والمنتخب لقد قدم الكتير للقلعة البيضاء وخدم النادي كثيرًا".

 

وطالب نجم الزمالك السابق مجلس إدارة النادي ضرورة التدخل لدعم والوقوف بجانب شيكابالا لتخفيف تلك العقوبة. 

 


عقوبات أخرى ضد الزمالك

كما قرر اتحاد الكرة تغريم نادي الزمالك 100 ألف جنيه للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهلي، وتغريم الأبيض 100 ألف جنيه أخرى بسبب نزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها مما أدى إلى توقفها 3 دقائق.

 

وتضمنت باقي العقوبات الآتي:
- إيقاف أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك مباراة لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة نفسها.
- إيقاف حازم امام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

 

كما قرر اتحاد الكرة تغريم طلائع الجيش 20 ألف جنيه لتأخر الفريق في النزول لأرض الملعب في مباراته مع المصري، وإيقاف أسامة عزب ومصطفى شبيطة لاعبي مصر المقاصة مباراة واحدة لحصول كل منهما على الإنذار الثالث، وإيقاف علي جبر لاعب بيراميدز مباراة واحدة لحصوله على الإنذار الثالث.


-إيقاف فتحي مبروك عبد العزيز لاعب غزل المحلة للطرد لمنع فرصة هدف في مباراة فريقه أمام المقاولون.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية