رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد جدة يكشف عن مدربه الجديد

Advertisements

أعلنت إدارة نادي اتحاد جدة الذي يلعب له أحمد حجازي لاعب منتخبنا الوطني اليوم الأحد، تعاقدها رسميا مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، لقيادة العميد خلال الفترة المقبلة.

وسيخلف كونترا المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المقال بعد نهائي البطولة العربية التي خسرها الاتحاد الأسبوع الماضي لمصلحة الرجاء المغربي.

ويعد كونترا رابع مدرب يقود الاتحاد في عهد إدارة أنمار حائلي، بعد التشيلي سيبرا والهولندي تين كات والبرازيلي كاريلي.

وسبق لكونترا 45 عاما تدريب المنتخب الروماني ودينامو بوخارست الروماني وخيتافي الإسباني وجوانجو أر اند اف الصيني.
 

اختتم منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “الدوري السعودي” والتي شهدت تسجيل 19 هدفا، أقل من الجولة الثانية بـ6 أهداف ومن الأولى بـ3 أهداف.

ونستعرض لكم أبرز أرقام الجولة:

حقق اتحاد جدة فوز ثمين خارج قواعد على الفيصلي بهدفين لهدف سجلهما أحمد حجازي بضربة رأسية والوافد الجديد كورناردو رغم أنه عائد للتو من خسارة كأس الملك محمد سادس للأندية الأبطال، فضلا عن إقالة مدربه، وفقدان حارسه الأساسي.

وسجلت الجولة أول نتيجة سلبية بالمسابقة، بعد أن أنتهت مباراة الهلال والباطن بالتعادل دون أهداف.

تخلت الأرض عن أصحابها نسبيا في الجولة الثالثة، بخسارة الفيصلي على يد اتحاد جدة 1-2، والطائي من الفيحاء 1-3، فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل.

وانتزع الفيحاء الصاعد حديثا للدوري صدارة المسابقة، بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط متساويا مع الهلال، لكنه تفوق بالأهداف.

وواصل أهلي جدة نزيف النقاط، بتحقيق التعادل الثالث له على التوالي مع ضيفه ضمك 1-1، بينما يظل الشباب لغزا محيرا، بخسارة الفريق 8 نقاط خلال 3 جولات، ليقبع في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة.

وأكد أحمد حجازي أنه سيكون موجودًا مع المنتخب الوطني الأول وسيخوض مباراتي أنجولا والجابون.

وأكد مصدر داخل المنتخب أنه  لم يصل أي خطاب أو رفض من قبل نادي اتحاد جدة على طلب ضم أحمد حجازي للمنتخب، فبالتالي اللاعب سيتواجد معنا بشكل طبيعي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية