رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بمشاركة حجازي.. الاتحاد يخسر أمام الفيحاء في افتتاح الدوري السعودي

حجازي
حجازي
Advertisements

خسر نادي الاتحاد السعودي الذي يلعب له أحمد حجازي أمام نظيره الفيحاء بهدف دون رد في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك سلمان بالمجمعة، يوم الأربعاء، في افتتاح دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

خسارة الاتحاد

وعند الدقيقة 35 تمكن اليوناني باناجيوتس تاختسيديس لاعب الفيحاء من افتتاح التسجيل بعد تلقيه تمريرة من زميله عبدالرحمن السفري ليسدد الكرة بذكاء لتستقر في شباك الحارس البرازيلي غروهي.

وفي الشوط الثاني واصل الفيحاء أفضليته وأهدر لاعبه الغاني صامويل أوسو هدفًا محققًا عقب تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي رامون دياز ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس غروهي الذي أبعدها بصعوبة.

وكثّف الفيحاء هجومه وسنحت فرصة خطيرة لمهاجمه البرازيلي دياز الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها وجدت الحارس غروهي الذي تصدى لها.

وفي الدقائق الخمس الأخيرة فرض الاتحاد سيطرته بحثًا عن هدف التعادل وسنحت للاعبه الرأس أخضري غاري رودريغيز فرصة خطيرة، حينما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها وجدت الحارس الصربي فلاديمير ستويكوفيتش الذي أبعدها بصعوبة.

وعند الدقيقة 90 كاد المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد أن يسجل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وكثّف الاتحاد هجومه وأهدر لاعبه غازي رودريغيز هدفًا محققًا بعد تلقيه تمريرة من زميله المغربي كريم الأحمدي ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وبهذه النتيجة حصل الفيحاء على أول 3 نقاط له ليعتلي الصدارة مؤقتًا بانتظار استكمال المرحلة الأولى، وبقي الاتحاد بلا نقاط في المركز الأخير مؤقتًا.

تفاصيل عرض النصر لـ محمد الشناوي
كشفت مصادر لصحيفة أخبار 24 السعودية عن تمسك مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بالتعاقد مع حارس مرمى المنتخب المصري والنادي الأهلي، محمد الشناوي.

و بحسب المصادر فإن إدارة النصر قدمت عرضًا قيمته 6 ملايين دولار للحصول على خدمات محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأضافت المصادر أن الأهلي يرفض فكرة التفريط في خدمات حارسه الدولي، ولكن قيمة العرض قد تفتح الباب أمام رحيل الشناوي.
ويقدم الشناوي مستويات مميزة رفقة المنتخب المصري والنادي الأهلي، حيث قاد فريقه لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي.

 

تصريحات محمد نور بانتقال الشناوي للنصر

فيما كشف محمد نور، أسطورة الكرة السعودية السابق ونادي الاتحاد، عن إمكانية انتقال محمد الشناوي، لصفوف النصر خلال الأسبوع المقبل.
وقال محمد نور في تصريحات تلفزيونية، إن نادي النصر أشعل سوق الانتقالات الصيفي في السعودية بالتعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر وهما أسماء كبيرة.

وشدد محمد نور على أنه نادي النصر يمتلك عدة لاعبين مميزين سواء محليين أو أجانب بين صفوفه ولكنه يحتاج إلى ضم حارس مرمى سوبر ولذا قد يضم محمد الشناوي في الأسبوع المقبل في الوقت الذي لم يتلقى النادي الأهلي أية عروض رسمية مؤخرا من أجل بيع محمد الشناوي كما يتردد مؤخرا.

كما تمسكت إدارة النادي الأهلي، بمحمد الشناوي ولا تفكر نهائيا في رحيل محمد الشناوي، وهو أمر  يعرفه  الحارس جيدا لأنه ضمن مشروع الفريق بالفترة المقبلة من أجل الحفاظ على التشكيلة الحالية من أجل تحقيق المزيد من البطولات.
وكانت عدة تقارير صحفية مصرية وسعودية ربطت محمد الشناوي بالرحيل عن النادي الأهلي صوب النصر والهلال في الصيف الجاري ولكن وكيله حازم الحديدي نفى وجود أية عروض رسمية للحارس وتمسك إدارة القلعة الحمراء باستمراره في الموسم القادم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية