رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التشكيل الرسمي لمباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين في الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
Advertisements

يستقبل فريق بايرن ميونخ نظيره وضيفه هيرتا برلين بملعب أليانز أرينا، بعد قليل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني - البوندسليجا.

ترتيب بايرن ميونخ وهيرتا برلين

الفريق البافاري بايرن ميونخ حصد 4 نقاط من أول جولتين، فيما يتذيل هيرتا جدول الترتيب بدون نقاط عقب خسارته في أول مباراتين.

وفضل المدرب الألماني جوليان ناجلسمان الدفع باللاعب الشاب جمال موسيالا في التشكيلة الأساسية على حساب ليروي ساني وكينجسلي كومان، اللذين يجلسان على مقاعد البدلاء.

 

تشكيل الفريقين

تشكيلة الفريق البافاري تضم كلًّا من:

نوير، ستانيشيتش، سولي، أوباميكانو، ديفيز، كيميتش، جوريتسكا، مولر، موسيالا، جنابري وليفاندوفسكي.

ويبدأ هيرتا بتشكيلة على النحو التالي:

شفولو، بوياتا، شتارك، سيلكي، سيردار، لوكيباكيو، ميتيلشتات، أسكاسيبار، يوفيتيتش، توزارت وزيفويك.

 

فوز دورتموند

وحقق فريق بوروسيا دورتموند، مساء أمس الجمعة، فوزًا على نظيره هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء الجولة الثالثة من منافسات الدوري الألماني "البوندسليجا" الذي احتضنه ملعب (سيجنال إيدونا بارك).

 

أهداف المباراة

وتقدم جيوفاني ريينا في النتيجة لأصحاب الأرض، دروتموند، في (ق49)، وعادل كريستوف بومجارتنر الكفة للضيوف، هوفنهايم، في (ق61).

 

وأحرز جودي بيلينجهام الهدف الثاني لدورتموند في (ق69)، لكن موناس دابور عادل الكفة من جديد في (ق90).

 

وكانت المباراة في طريقها نحو التعادل، لكن مهاجم دورتموند، إيرلينج هالاند، أبى أن تضيع نقطتين على فريقه، وأحرز الهدف الثالث في (ق91).

 

ترتيب الفريقين

وبانتصاره اعتلى بوروسيا دورتموند مؤقتا صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 6 نقاط، بينما توقف رصيد هوفنهايم عند النقطة 4 في المركز الرابع.

 

وخسر بوروسيا دورتموند مباراته في الجولة الماضية من فرايبورج بنتيجة 2/1.

 

أهداف مباراة فرايبورج ودورتموند

منح اللاعب فينشنزو جريفو التقدم لفريق فرايبورج من ركلة حرة رائعة بعد ست دقائق من انطلاق المباراة، وفرض دورتموند سيطرته وكاد جود بيلينجهام أن يدرك التعادل في الشوط الأول، لكن القائم رد ضربة رأس من اللاعب الإنجليزي.
 

ورغم استحواذ دورتموند على الكرة لفترات طويلة، وجد الفريق الضيف نفسه متأخرًا 0-2، بعد 8 دقائق من الشوط الثاني، عندما هز رولاند سالاي الشباك بهدف لفريق فرايبورج، وأعاد يانيك كايتل لاعب فرايبورج الأمل لفريق دورتموند، إذ وضع الكرة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 59.


وصمد فرايبورغ في الدفاع أمام محاولات إيرلينج هالاند وزملائه ليحافظ على انتصاره.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية