رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل سرقة سيارة توم كروز

توم كروز
توم كروز
Advertisements

تعرضت سيارة بي ام دبليو X7 المملوكة لـ توم كروز، لسرقة، خلال تصويره  احدى المشاهد بـ فيلم Mission: Impossible 7 في برمنغهام بإنجلترا، حيث كانت الكروس أوفر الفاخرة متوقفة في فندق جراند في المدينة عندما سرقها اللصوص.

تفاصيل عملية السرقة وعثور الشرطة على سيارة توم كروز

سيارة بي ام دبليو X7


عثرت الشرطة على سيارة بي ام دبليو X7  في بلدة سميثويك القريبة، ومع ذلك، أخذ اللص جميع أمتعة كروز وممتلكاته في سيارة X7 ، والتي تبلغ قيمتها آلاف الدولارات، ولا تزال الشرطة تحقق في الجريمة وتتحقق من لقطات كاميرات المراقبة في المنطقة.

وبالنسبة لـ Mission: Impossible 7، فقد أخذ إنتاج الفيلم مركز التسوق جراند سنترال في برمنغهام وحولته إلى مطار في أبوظبي للحصول على منطقة تصوير ثابتة، ووفقًا للصحف، فقد قام كروز بتصوير مشاهد في البهو الرئيسي لمحطة نيو ستريت.

 عثور الشرطة على سيارة توم كروز

سيارة بي ام دبليو X7

لا توجد أية تفاصيل محددة عن الفيلم، لكن تعرف بعض الأشياء المثيرة التي ستظهر في الفيلم، مثل التقاط الصور لتوم كروز أثناء ركوبه بي ام دبليو G 310 GS، وفي وقت لاحق، ظهرت دراجة نارية على حصيرة تحطم مصنوعة من صناديق الورق المقوى، وهو ما لم يكن من المفترض أن تفعله الدراجة، واشتعلت النيران في الصناديق.

 فيروس كورونا 

يُذكر أن انتشار فيروس كورونا قد تسبب في إيقاف التصوير عدة مرات، وفي أكتوبر 2020، ظهر مقطع فيديو لكروز وهو يقود سيارة بي ام دبليو X7 بلا أبواب محملة بالكاميرا أثناء تصوير مشاهد مثيرة في روما، وكان يتجول في شوارع المدينة الضيقة المرصوفة بالحصى.

سيارة بي ام دبليو X7

ومن المقرر أن يُشارك العديد من النجوم في الفيلم، مثل فينج رامس، وسيمون بيج، وريبيكا فيرجوسون، وستظهر هايلي أتويل في الفيلم شخصية تدعى جريس، وهنري تشيرني بدور يوجين كيتريدج، وغيرهم، في حين يصل الفيلم إلى دور العرض في 27 مايو 2022.

وتستمد سيارة BMW X7 قوتها من محرك توربيني ينتج قوة 335 حصان، والفئة الأعلى منها M50i تتوفر بمحرك توربيني مزدوج بسعة 4.4 لتر ينتج قوة 523 حصان، وأعلى فئة من الطراز Alpina XB7 تتوفر بمحرك v8 ينتج قوة 612 حصان.

 

وتاتى السيارة بى ام دبليو BMW X7، بعجلات رياضية قياس ٢١ بوصة، ونظام فتحة السقف البانورامية ومصابيح أمامية ليزر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية