رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيارات شيفروليه تحافظ على قيمتها السعرية رغم تراجع مبيعاتها

سيارات شيفروليه
سيارات شيفروليه
Advertisements

استعرضت شركة شيفرولية، المتخصصة في صناعة السيارات، تحديث أداة التهيئة الخاصة بها عبر الإنترنت لتشمل شيفرولية كامارو 2022، وعلى الرغم من أنها تسمح بإجراء تغييرات قليلة جدًا على السيارة لأحدث طراز شيفروليه، إلا أنها تمكن بعض المتحمسين من الحصول على طلباتهم الخاصة.

 

شيفرولية كامارو ZL1 2022

وتبدأ اسعار شفروليه كامارو 2022 من 26.195 دولارًا للكوبيه وترتفع إلى حد أدنى قدره 32.695 دولارًا للسيارة المكشوفة بمجرد تحديد نمط الجسم المفضل، ويمكن بعد ذلك تحديد الشكل الخيارات المتاحة هي 1LS  التي تُباع حصريًا بمحرك توربو سعة 2.0 لتر، و1LT  المتوفرة بمحرك توربو سعة 2.0 لتر، ومحرك V6 سعة 3.6 لتر، ومحرك 2LT، و3LT، وLT1، و1SS، و2SS، وZL1.

 

اللون الجديد المتوفر لسيارة  شيفرولية كامارو 2022 هو فيفد أورانج ميتالك، المميز لجميع فئات شيفروليه كامارو كما تم تقديم لون جديد آخر، أطلق عليه اسم رابيد بلو، والذي استخدمته لأول مرة سيارة شيفروليه كامارو سبيد قبل بضعة أشهر. يضيف كلاهما 395 دولارًا إلى سعر السيارة.

 

 

شيفرولية كامارو ZL1 2022

ورغم تراجع مبيعات كامارو إلا أنها تحافظ على سعرها، وعلى سبيل المثال تم اختيار كامارو ZL1  وتجهيزه بحزمة إكستريم تراك بيرفومانس 1LE، التي تضيف طقمًا هوائيًا جديدًا، وعجلات ألمنيوم مطروقة مقاس 19 بوصة، ونظام تعليق أداء مع مخمدات DSSV. 

 

كما أن لديها طلاء فيفد أورانج الجديد بينما تتميز المقصورة الداخلية بأحزمة أمان حمراء، وحصائر أرضية لجميع الأحوال الجوية، وبيانات أداء شيفروليه ومسجل فيديو، ومنصات الركبة الحمراء مع استمرار انخفاض مبيعات سيارات شركة شيفروليه، المتخصصة في صناعة السيارات، من خلال طرزاها  كامارو وفقدان السيارة العضلية حصتها في السوق لصالح فورد موستانج ودودج تشالنجر، ظهرت بعض التوقعات بأن تقوم جنرال موتورز بتحديثها بشكل كبير لعام 2022 لكنها لم تفعل ذلك.

 

والسيارة لا تزال ذات قيمة جيدة، حيث يبلغ سعر سيارات شفرولية المتخصصة في صناعة السيارات، طراز كمارو 2022 المعدلة في المثال السابق 75.810 دولارًا وتلك الاسعار تتلاءم مع المستهلك الذي يرغب في اقتناء السيارات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية